دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

موعد مباراة السد والعربي في الدوري القطري والقنوات الناقلة

16/12/2023 الساعة 20:57 (بتوقيت الدوحة)
مباراة سابقة بين السد والعربي
مباراة سابقة بين السد والعربي
ع
ع
وضع القراءة

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب ملعب جاسم بن حمد، لمتابعة مباراة السد والعربي في مباراة الديربي، يوم الأحد 12 ديسمبر، المؤجلة من الجولة السادسة من الدوري القطري "دوري نجوم إكسبو".

وتحظى مباريات السد والعربي بأهمية كبيرة على اعتبار أن تلك المواجهات تعد إرثا تقليديا في الكرة القطرية بين فريقين عريقين، وإن اختلفت حقبات الهيمنة بتاريخ عرباوي مشهود وحاضر سداوي ناصع.

وتبدو وضعية السد أفضل بكثير من منافسه، حيث يتربع حاليا على صدارة جدول الترتيب برصيد 28 نقطة، وبالتالي فإن الانتصار يعني صياغة فارق سيصل إلى سبع نقاط كاملة عن أقرب المطاردين الغرافة.

بالمقابل يعانى العربي وصيف النسخة الماضية، من تواضع في النتائج خصوصا مطلع الموسم، فاكتفى بالمحصلة بجمع 13 نقطة احتل بها المركز السابع، ما يجعله بأمس الحاجة إلى النقاط الثلاث من أجل كسب دفعة معنوية قد تعيده إلى الواجهة في طليعة الترتيب في قادم الجولات.

وستكون المباراة ثأرية بالنسبة للسد الذي خسر أمام العربي في آخر مواجهة جمعت الفريقين، وبثلاثية نظيفة في نهائي كأس الأمير التي ظفر به العربي ليعود للتتويج بلقب البطولة بعد غياب دام ثلاثين عاما.

قائمة السد لمباراة العربي في الدوري القطري

موعد مباراة السد والعربي في دوري نجوم قطر

تنطلق مباراة السد والعربي في الدوري القطري في تمام الساعة السابعة ونصف مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، السادسة ونصف بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة السد والعربي في الدوري

تذاع مباراة السد مع العربي المؤجلة من الجولة السادسة من مسابقة دوري نجوم إكسبو عبر شاشة قناة بي إن سبورتس، وقناة الكاس.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo