دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

رئيس غرفة قطر يجتمع مع رؤساء 6 وفود من الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي

17/12/2023 الساعة 12:12 (بتوقيت الدوحة)
جانب من الاجتماعات
جانب من الاجتماعات
ع
ع
وضع القراءة

اجتمع سعادة الشيخ خليفة بن جاسم آل ثاني رئيس غرفة قطر مع رؤساء 6 وفود من الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي، كل على حدة، وذلك على هامش اجتماعات الجمعية العامة للغرفة الإسلامية.

فقد اجتمع سعادته مع كل من السيد عبده إدريس رئيس اتحاد الغرف التجارية الفلسطينية، والسيد خليل الحاج توفيق رئيس غرفة تجارة الأردن، والسيد حسين سلحوارزي رئيس غرفة التجارة والصناعة والمناجم والزراعة الإيرانية، والسيد محمد موسييف رئيس اتحاد أصحاب العمل في أذربيجان، والسيدة أولييف كيغونغو رئيس غرفة أوغندا، والسيد إبراهيم جاني نائب رئيس اتحاد الغرف النيجيرية.

وجرى خلال الاجتماعات استعراض علاقات التعاون بين غرفة قطر وكل من هذه الغرف التجارية، والسبل الكفيلة بتعزيز علاقات القطاع الخاص القطري مع نظرائه في هذه الدول، بما يعزز من التبادل التجاري، والسعي إلى تنشيط الاستثمارات المتبادلة وإمكانية إقامة مشروعات مشتركة.

وأكد سعادة رئيس غرفة قطر خلال الاجتماعات حرص الغرفة على تعزيز علاقات التعاون مع كافة الغرف التجارية في الدول الإسلامية، انطلاقا من إيمانها بضرورة العمل الجاد نحو زيادة معدلات التجارة البينية الإسلامية والتي ما تزال دون مستوى الطموحات.

IMG_4318.jpeg
IMG_4317.jpeg

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo