دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

موعد مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية ضد فلومينينسي والقناة الناقلة

17/12/2023 الساعة 14:48 (بتوقيت الدوحة)
فريق الأهلي المصري
فريق الأهلي المصري
ع
ع
وضع القراءة

يبحث فريق الأهلي المصري عن بلوغ المباراة النهائية في بطولة كأس العالم للأندية لأول مرة في تاريخه، وذلك عندما يواجه بفريق فلومينينسي البرازيلي على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، في الدور نصف النهائي.

وتغلب فريق الأهلي المصري على فريق اتحاد جدة السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدور ربع النهائي ببطولة كأس العالم للأندية، فيما سيخوض فلومينينسي أولى مبارياته بالبطولة أمام المارد الأحمر.

الأهلي يسعى لإنهاء العقدة البرازيلية في المونديال

ويسعى الأهلي لإنهاء العقدة البرازيلية بالنسبة له في مونديال الأندية، بعدما خرج من البطولة قبل ذلك ثلاث مرات على أيدي فرق برازيلية، حيث ودع نسخة 2006 على يد إنترناسيونال بالخسارة بهدفين لهدف في نصف النهائي، ثم انتهى مشواره في الدور ذاته عام 2012 على يد كورثنيانز بهدف دون رد، وصولا إلى عام 2021 حين خسر أمام بالميراس بهدفين نظيفين.

ويتطلع فلومينينسي، المشارك في البطولة لأول مرة بعد تتويجه التاريخي بلقب كوبا ليبرتادوريس، لوضع بصماته في أول مشاركة عبر التأهل للنهائي كخطوة أولى نحو اللقب.

مارسيلو يحلم بلقب جديد في كأس العالم للأندية

ويضم الفريق البرازيلي في صفوفه لاعبا خبيرا بكأس العالم للأندية وهو الظهير المخضرم مارسيلو الذي توج باللقب أربع مرات أعوام 2014 و2016 و2017 و2018 مع فريقه السابق ريال مدريد الإسباني.

وعاد مارسيلو لصفوف ناديه البرازيلي في فبراير الماضي بعد تجربة فاشلة في أولمبياكوس اليوناني، ونجح في قيادته إلى إحراز لقب كوبا ليبرتادوريس لأول مرة في تاريخه، ليضيفه الدولي السابق إلى خزائنه الممتلئة بالكؤوس، أبرزها دوري أبطال أوروبا خمس مرات مع ريال مدريد.

موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي في كأس العالم للأندية

تقام مباراة الأهلي المصري مع فلومينينسي في بطولة كأس العالم للأندية 2023، يوم الإثنين الموافق 18 ديسمبر 2023، ويحتضنها ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة".

وتنطلق مباراة الأهلي مع فلومينينسي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وفلومينينسي في مونديال الأندية

تذاع مباراة الأهلي المصري ضد فلومينينسي في بطولة كأس العالم للأندية عبر شاشة قناة ssc الرياضية السعودية "الناقل الحصري للنسخة الحالية من المونديال".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo