دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

الزمالك يحسم موقفه من رحيل "زيزو" إلى الدوري السعودي في يناير

17/12/2023 الساعة 16:20 (بتوقيت الدوحة)
أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك
أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك
ع
ع
وضع القراءة

عاد الجدل مرة أخرى إلى الوسط الرياضي في مصر خلال الأيام الماضية حول مصير أحمد سيد زيزو لاعب فريق الزمالك، وسط أنباء عن تلقيه عرضًا جديد للانتقال إلى فريق الشباب السعودي في يناير المقبل.

وحسب التقارير المحلية، فإن عرض الشباب السعودي بلغ 6 ملايين دولار لضم اللاعب بصفة نهائية، وهو العرض الثاني الذي يقدّمه الشباب لضم الدولي المصري بعد أن تقدم بعرض تم رفضه في الصيف الماضي.

هل ينتقل زيزو إلى الشباب السعودي في الانتقالات الشتوية؟

وكشفت مصادر داخل الزمالك موقف إدارة النادي من عرض الشباب ومسألة التخلي عن خدمات "زيزو" الذي يعد الركيزة الأهم لفريق الكرة الذي يُعاني هذا الموسم من تذبذب النتائج.

وتباينت بعض الآراء داخل المجلس، لكن تم الاستقرار على رفض المبلغ المالي المعروض لضم "زيزو" البالغ 6 ملايين دولار، حيث أكدت مصادر خاصة أن غالبية أعضاء مجلس الإدارة يرون العرض ضعيفًا للغاية مقارنة بقيمة "زيزو" الفنية.

وبخلاف ضعف العرض المالي المقدم؛ فإدارة النادي تضع في حساباتها رد فعل الجمهور الأبيض على فكرة البيع بشكل عام؛ خاصة أن النادي لم ينجح بعد في تجديد عقد الدولي المصري الآخر أحمد فتوح الذي يقترب من الرحيل.

إدارة الزمالك تُقدر قيمة "زيزو" بضعف المبلغ المعروض أي 12 مليون دولار، في حين رجح البعض أن يرفع الشباب عرضه إلى 9 ملايين دولار وهو ما قد يُقابل بالرفض أيضًا.

موعد انتهاء عقد زيزو مع الزمالك المصري

ويتبقى عام ونصف في عقد "زيزو" مع الزمالك الذي انضم إلى النادي في يناير 2019 وتألق معه بشكل لافت وأصبح أحد الهدافين التاريخيين له.

وسجّل زيزو 7 أهداف وصنع 3 آخرين خلال 11 مباراة خاضها بقميص الزمالك هذا الموسم في بطولتي الدوري المصري وكأس الكونفيدرالية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo