دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

مجيد بوقرة مدرب المرخية: نستعد لمباراة الريان كنهائي كبير

18/12/2023 الساعة 13:21 (بتوقيت الدوحة)
مجيد بوقرة ونوفل بنيس
مجيد بوقرة ونوفل بنيس
ع
ع
وضع القراءة

أكد الجزائري مجيد بوقرة مدرب المرخية على أن فريقه أكمل كافة استعداداته لمواجهته أمام الريان يوم الأربعاء في إطار مباريات الأسبوع 12 من دوري نجوم إكسبو.

وقال خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: الريان هو أحد أفضل الفرق في قطر، لديهم لاعبين جيدين على المستوى المهاري، في آخر مباراتين لهم فازوا على الأهلي وخسروا من السد في مباراتهم الأخيرة، لذلك نحن نعلم ما ننتظره، ونستعد لهذه المباراة كنهائي كبير.

وأوضح أن الفريق وبعد مباراته أمام أم صلال كان لديه 12 يومًا قبل مواجهة الريان، وهي فترة راحة طويلة بين المباراتين وفرصة جيدة بالنسبة لنا أن نستعد ونستمر في العمل على تعزيز الأشياء الإيجابية، ومعالجة السلبيات التي وقعنا فيها من قبل، ونحن الآن جاهزون للريان.

وأضاف: مع بداية الموسم خسرنا مبارياتنا بسبب تفاصيل صغيرة، وفي كرة القدم التفاصيل الصغيرة كبيرة، لكن الفريق يظهر وجهًا جيدًا، وكما تعلمون في كرة القدم كل مباراة مختلفة عن الأخرى، الآن وبعد 11 مباراة سيكون هناك تغيير في كل شيء، وأتمنى الاستمرار في المستوى الذي رأيناه أمام أم صلال، بالنسبة لي أعتقد أنها كانت إحدى المباريات التي اتسمت بروح الفريق والتضامن بين اللاعبين.

نوفل بنيس: القسم الأول كان صعباً بالنسبة لنا

ومن جانبه، قال لاعب المرخية نوفل بنيس أن القسم الأول كان صعباً بالنسبة لنا.. ولدينا أربع نقاط، لكن علينا أن نواصل العمل بإيجابية في القسم الثاني من الدوري.. المباراة الأخيرة كانت جيدة، لعبنا بروح الفريق، وكنا جيدين من الناحية التكتيكية، وعلينا أن نستمر على هذا المنوال، وإن شاء الله سنكون أفضل.

وواصل: جاهزون للقسم الثاني ويجب علينا أن نكون في قمة الجاهزية والتركيز كفريق، وأن نكون أكثر إيجابية، وعلينا التركيز في كل مباراة على حدة، وفيما يتعلق بالمباراة المقبلة أعتقد أننا جاهزون بنسبة 100% وأتمنى أن نحصل على النقاط الثلاث.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo