دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

مدرب نادي قطر: نهدف لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الغرافة

18/12/2023 الساعة 13:26 (بتوقيت الدوحة)
هيليو سوزا.jpeg
هيليو سوزا.jpeg
ع
ع
وضع القراءة

أكد البرتغالي هيليو سوزا مدرب فريق قطر أن لقاء الغرافة في الجولة الثانية عشرة من بطولة دوري نجوم إكسبو يحمل أهمية كبيرة ويتطلع خلاله لتحقيق الفوز قبل توقف الدوري.

وقال في المؤتمر الصحفي: قدمنا أداء جيد في مباراتنا الماضية أمام الدحيل، لكن لم يحالفنا التوفيق في تحقيق الفوز، ورغم تحكمنا في مجريات اللقاء وصناعة العديد من الفرص المحققة إلا المباراة انتهت بالتعادل، وأنا سعيد بالأداء الذي قدمه الفريق والنواحي الإيجابية التي تحققت ونتمنى أن نحقق الفوز في اللقاء المقبل.

وتابع مدرب نادي قطر: لدينا الآن مهمة تتطلب مواصلة العمل الجيد لكي نحافظ على مستوانا وأن نظهر الصورة الجيدة التي تعكس تطورنا، وعلينا أن نستغل الفرص التي تتاح لنا في الجانب الهجومي وأن نتمكن من تسجيلها، وكذلك يجب أن نعزز عملنا الجماعي، مع زيادة القوة الدفاعية حتى لا نستقبل أهداف، خاصة أن الفرق المنافسة تحاول استغلال الفرص القليلة التي تتاح لها أمامنا وتعتمد على الهجمات المرتدة ويجب أن نتفادى الأخطاء.

وقال مدرب نادي قطر: تجهيزاتنا لا تختلف من مباراة لأخرى، بل نعمل بشكل مستمر على تطوير أنفسنا قبل كل مباراة نخوضها ونحاول دائما التركيز على النواحي الإيجابية، ونعلم أن مباراتنا أمام الغرافة ستكون قوية بدليل أن مباراة القسم الأول انتهت بالتعادل بأربعة أهداف لكل فريق، لكننا في هذه المواجهة نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية خاصة أن هذه المباراة تسبق فترة توقف الدوري.

عبدالله المفتاح: مواجهة الغرافة لن تكون سهلة

وعلى جانب آخر، أكد عبدالله المفتاح لاعب نادي قطر أن مواجهة الغرافة لن تكون سهلة، لكنه يثق في قدرة القطراوي على الخروج بالنتيجة الإيجابية التي يتطلع إليها خلال المباراة القادمة.

وقال: القطراوي يتطور بصورة كبيرة، والأداء الجماعي من أهم الأسباب التي أدت لتحسين النتائج رغم وجود بعض الإصابات، لكن بصورة عامة نحن راضون عن النتائج في المباريات الأخيرة، حيث حققنا الفوز والتعادل في آخر مباراتين ونتمنى مواصلة النتائج الإيجابية في المباريات القادمة.

وأضاف: سنلعب أمام فريق كبير هو الغرافة الذي ينافس على الدوري والمربع، ونعلم أن المباراة لن تكون سهلة، لكننا سنعمل على تقديم أفضل ما لدينا من أجل تحقيق الفوز والخروج بنتيجة إيجابية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo