دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

موعد مباراة مانشستر سيتي وأوراوا في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

18/12/2023 الساعة 16:22 (بتوقيت الدوحة)
لاعبو مانشستر سيتي الإنجليزي
لاعبو مانشستر سيتي الإنجليزي
ع
ع
وضع القراءة

يلتقي فريق مانشستر سيتي بأوراوا رد دايموندز الياباني، الثلاثاء 19 ديسمبر، على ملعب "الجوهرة المشعة" بمدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، وذلك في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

ويسعى مانشستر سيتي "بطل أوروبا" لاستعادة توازنه خلال مشاركته في مونديال الأندية، حيث يعاني من أزمات عديدة فنية وبدنية ورقمية، حيث تراجعت نتائج الفريق بشدة في الفترة الأخيرة.

مانشستر سيتي يعاني دفاعيًا قبل كأس العالم للأندية

ويعاني الفريق من أزمة دفاعية خانقة، حيث خرج بشباك نظيفة في 5 مباريات فقط من أصل 21 مباراة منذ بداية الموسم الجاري.

وتراجع حامل لقب الدوري الإنجليزي في المواسم الثلاثة الأخيرة، للمركز الرابع في جدول الترتيب برصيد (34) نقطة بعد مرور 17 جولة، خلف أرسنال وليفربول وأستون فيلا.

واكتفى مانشستر سيتي بتحقيق فوز وحيد في آخر 6 جولات من الدوري الإنجليزي مقابل خسارة أمام أستون فيلا، و4 تعادلات مع تشيلسي وليفربول وتوتنهام وأخيرا كريستال بالاس.

ويشارك سيتي في مونديال الأندية لأول مرة بعد إنجازه التاريخي بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي للمرة الأولى على حساب إنتر ميلان الإيطالي في المباراة النهائية.

وتمنح لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ميزة لبطلي أوروبا وأمريكا الجنوبية بانطلاق مشوارهما في كأس العالم للأندية من الدور قبل النهائي.

أوراوا يشارك في مونديال الأندية للمرة الثالثة

أما الفريق الياباني، الفائز بلقب دوري أبطال آسيا، فيشارك للمرة الثالثة في البطولة بعد ظهور سابق في نسختي 2007 و2017، حيث بلغ المربع الذهبي في المسابقة العالمية عقب فوزه بهدف دون مقابل على كلوب ليون المكسيكي يوم "الجمعة" الماضي بالدور الثاني للمسابقة.

ويأمل أوراوا رد دايموندز في استغلال محنة بطل أوروبا لتحقيق مفاجأة مدوية في المنافسة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وأوراوا في كأس العالم للأندية

تقام مباراة مانشستر سيتي وأوراوا في بطولة كأس العالم للأندية 2023، يوم الثلاثاء الموافق 19 ديسمبر 2023، ويحتضنها ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة".

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وأوراوا في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأوراوا في مونديال الأندية

تذاع مباراة مانشستر سيتي وأوراوا في بطولة كأس العالم للأندية عبر شاشة قناة ssc الرياضية السعودية "الناقل الحصري للنسخة الحالية من المونديال".

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo