دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

تغريم مانشستر سيتي بسبب الاعتراض على القرارات التحكيمية

18/12/2023 الساعة 22:45 (بتوقيت الدوحة)
لاعبو ماشستر سيتي
لاعبو ماشستر سيتي
ع
ع
وضع القراءة

قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تغريم نادي مانشستر سيتي "حامل اللقب" مبلغ 120 ألف جنيه إسترليني (152 ألف دولار)، بسبب ما حدث في نهاية مباراته ضد توتنهام التي أقيمت في الثالث من الشهر الحالي ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من البطولة.

وكان لاعبو مانشستر سيتي أحاطوا بالحكم سايمون هوبر في الدقائق الأخيرة من المباراة التي انتهت بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق، وذلك اعتراضا على قرارات الحكم، وكان النرويجي إرلينغ هالاند أحد أبرز لاعبي سيتي المعترضين على قرار الحكم.

ونتيجة ما حدث، فتح الاتحاد الإنجليزي للعبة تحقيقًا بحق حامل اللقب وقرر تغريمه بعدما اعترف النادي بأن لاعبيه تصرفوا بطريقة غير لائقة.

وجاء في بيان الاتحاد الإنجليزي "تم تغريم نادي مانشستر سيتي لكرة القدم مبلغ 120 ألف جنيه إسترليني بعدما حاصر لاعبوه الحكم خلال مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز ضد توتنهام هوتسبير في الثالث من ديسمبر الجاري".

وتابع:" أقر مانشستر سيتي بفشله في الحؤول دون تصرف لاعبيه بطريقة غير لائقة خلال الدقيقة 94"، موضحا "فرضت لجنة تنظيمية مستقلة هذه العقوبة بعد جلسة استماع".

يذكر أن مانشستر سيتي يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة، بفارق 5 نقاط عن أرسنال متصدر ترتيب البطولة.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo