دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

الدوري الألماني.. مواجهات قوية في الجولة الـ16

19/12/2023 الساعة 19:35 (بتوقيت الدوحة)
لاعبو بايرن ميونخ
لاعبو بايرن ميونخ
ع
ع
وضع القراءة

تشهد الجولة السادسة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم يوم غد "الأربعاء" تنافسا قويا بين أندية المقدمة، لزيادة غلتها من النقاط وتحسين وضعها بجدول الترتيب.

وتبرز مباراة باير ليفركوزن المتصدر بـ 39 نقطة ضد ضيفه بوخوم صاحب المركز 13 برصيد 16 نقطة، حيث يسعى ليفركوزن لتحقيق فوزه الثالث عشر هذا الموسم، لتأمين الصدارة في ظل مطاردة قوية من بايرن ميونخ "حامل اللقب"، وصاحب المركز الثاني برصيد 35 نقطة مع مباراة مؤجلة، والذي يحل ضيفا على فولفسبورغ صاحب المركز التاسع برصيد 19 نقطة.

ويسعى بايرن ميونخ للخروج بالنقاط الثلاث لتضييق الخناق على ليفركوزن لتفادي زيادة فارق النقاط في الأمتار الأخيرة من مرحلة الذهاب.

ويأمل فولفسبورج في تحقيق فوزه السابع في المنافسة بعد تخطيه دارمشتات في الجولة الماضية.

ويسعى شتوتجارت رابع الترتيب لإيقاف نزيف النقاط في مواجهة ضيفه أوجسبورج صاحب المركز العاشر، وذلك بعد توقف انتصاراته بتعادل وخسارة في الجولتين الماضيتين، ليتجمد رصيده عند 31 نقطة، كما اكتفى أوجسبورج بفوز وحيد مقابل خسارة وثلاثة تعادلات، ليتجمد رصيده عند 18 نقطة.

ويحل فريق فرايبورج سادس الترتيب بـ 24 نقطة ضيفا على هايدنهايم صاحب المركز الثاني عشر بسبع نقاط.

ويلتقي آينتراخت فرانكفورت الثامن بـ 21 نقطة مع ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ صاحب المركز الحادي عشر بـ 17 نقطة.

ويلعب يونيون برلين ضد كولون، حيث يتساوى الفريقان برصيد 10 نقاط في المركزين الخامس عشر والسادس عشر، ويأملان في تحقيق انتصار للتقدم خطوة للأمام.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo