دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي اليوم ضد أوراوا في كأس العالم للأندية

19/12/2023 الساعة 19:51 (بتوقيت الدوحة)
فريق مانشستر سيتي
فريق مانشستر سيتي
ع
ع
وضع القراءة

يواجه فريق مانشستر سيتي الإنجليزي منافسه فريق أوراوا الياباني في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023، اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب الجوهرة المشعة في المملكة العربية السعودية.

وكان فريق أوراوا الياباني قد تأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية بعد فوزه على فريق ليون المكسيكي بهدف نظيف في الدور ربع النهائي، ليضرب موعدًا مع مانشستر سيتي.

أما فريق مانشستر سيتي فيخوض مباراته الأولى في كأس العالم للأندية بصفته بطل دوري أبطال أوروبا، وهو اللقب الذي حققه لأول مرة في تاريخه موسم 2022-2023.

وفاز مانشستر سيتي على فريق إنتر ميلان بهدف نظيف في نهائي دوري أبطال أوروبا، لينجح الفريق السماوي في حصد اللقب الذي ظل يبحث عنه لعدة سنوات، ويتأهل لكأس العالم للأندية.

وقبل مباراة اليوم ضد أوراوا الياباني، أكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي أنه يستهدف التتويج باللقب، لكنه طالب لاعبيه بالتركيز أولاً في عبور نصف النهائي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وأوراوا في كأس العالم للأندية

تنطلق مباراة مانشستر سيتي وأوراوا في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

طريقة مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأوراوا في كأس العالم

تذاع مباراة مانشستر سيتي وأوراوا في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، اليوم الثلاثاء، عبر شاشة قناة ssc الرياضية السعودية "الناقل الحصري للنسخة الحالية من البطولة".

كما يقوم تطبيق شاهد ببث مباريات بطولة كأس العالم للأندية 2023، ومن ضمنها مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي ضد أوراوا الياباني في الدور نصف النهائي.

تشكيل مانشستر سيتي ضد أوراوا في كأس العالم للأندية

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo