دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

مدربا الدحيل والأهلي عازمان على استعادة الانتصارات في مواجهة الغد

20/12/2023 الساعة 15:50 (بتوقيت الدوحة)
الفرنسي كريستوف غالتييه مدرب الدحيل
الفرنسي كريستوف غالتييه مدرب الدحيل
ع
ع
وضع القراءة

أكد الفرنسي كريستوف غالتييه، مدرب الدحيل، ضرورة تحقيق الفوز في مباراة الأهلي التي ستقام غدا الخميس في الجولة الثانية عشرة من الدوري القطري "دوري نجوم إكسبو".

وقال غالتييه في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، "خسرنا العديد من النقاط في المباريات الأخيرة؛ لذا لا بديل أمامنا سوى الفوز من أجل التعويض والتمسك بأمل المنافسة على الدوري، مع انتظار نتائج الفرق الأخرى"، لافتا إلى أن فريقه واجه فترة صعبة في القسم الأول من الدوري، لكنه يأمل في تقديم مستوى أفضل في القسم الثاني.

وفقد الدحيل 8 نقاط في آخر ثلاث مباريات؛ بالخسارة أمام الوكرة وأم صلال، والتعادل مع نادي قطر، ليتراجع ترتيب الفريق للمركز الخامس برصيد 17 نقطة.

GByVkqfWYAAToVB.jpeg
من جهته، شدد البرتغالي بيدرو ميجيل مدرب الأهلي، على أهمية مباراة الدحيل وصعوبتها، مؤكدا أن منافسه فريق قوي ولديه لاعبون على أعلى مستوى.

وأوضح أن هدف فريقه الفوز واستعادة الانتصارات بعد التعثرات الأخيرة، قائلا "نمر بمرحلة صعبة من حيث الغيابات، لكن سنعمل على تجهيز اللاعبين بأفضل طريقة ممكنة لتحقيق هدفنا من المباراة وهو الفوز وحصد الثلاث نقاط".

وشبه مدرب الأهلي الدوري بالماراثون الذي يتطلب المزيد من الجهد والعمل بتركيز؛ من أجل حصد النتيجة المرضية، مشيرا إلى أن العمل فقط هو الطريق للنجاح في ظل المنافسة القوية بين الجميع.

وتعرض الأهلي لخسارتين متتاليتين أمام الريان والوكرة، وتوقف رصيده عند 9 نقاط في المركز العاشر.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo