دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

مدربا السد وأم صلال يؤكدان صعوبة مواجهة الغد في دوري النجوم

20/12/2023 الساعة 17:37 (بتوقيت الدوحة)
وسام رزق
وسام رزق
ع
ع
وضع القراءة

شدد وسام رزق، مدرب السد، على أهمية مباراة فريقه أمام أم صلال غدا الخميس في الجولة الثانية عشرة من الدوري القطري "دوري نجوم إكسبو" 2023 - 2024.

وقال وسام خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: " تنتظرنا مباراة مهمة وقوية أمام أم صلال، سنلعب خلالها من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط"، مؤكدا قدرة فريقه على استعادة الانتصارات، وتجاوز مخلفات الهزيمة الأخيرة أمام العربي التي أصبحت من الماضي.

وأشار إلى أن فريقه تأثر بضغط المباريات في الفترة الأخيرة على المستوى البدني للاعبين، لافتا إلى أن يحاول التدوير بين اللاعبين؛ من أجل الظهور بأفضل تشكيل في كل مباراة.

وتلقى السد أول خسارة له هذا الموسم أمام العربي بهدف دون رد، ليتوقف رصيده عند 28 نقطة، لكنه بقي الأول بجدول ترتيب الدوري.

كارتيرون: مباراة السد اختبارًا قويًا لأم صلال

من جهته، أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب أم صلال، صعوبة مباراة السد، معتبرا إياها اختبارا قويا للاعبيه ليثبتوا قدراتهم الحقيقية.

ونوه إلى خسارة فريقه سابقا أمام السد في القسم الأول من الدوري، ولكن هذه المرة سيحاول لاعبوه تحقيق نتيجة إيجابية، وحصد الثلاث نقاط غدا رغم قوة المنافس.

كما أعرب عن رضاه لما حققه فريقه هذا الموسم حتى الآن، مؤكدا أن الحصول على 15 نقطة في القسم الأول أمر جيد بالنظر إلى أن الفريق الموسم الماضي حصل على 18 نقطة في الموسم بأكمله، حيث قال: "ما حققناه يجب أن يمنحنا الحافز والثقة لمواصلة التحسن، وإظهار أن الفريق يتطور من فترة لأخرى".

ويحتل أم صلال المركز السابع برصيد 15 نقطة، من الفوز في أربع مباريات، والخسارة في مثلها، فيما تعادل في ثلاث مباريات.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo