دولار أمريكي 3.65ريال
جنيه إسترليني 4.8ريال
يورو 4.05ريال

"كأس أريدُ": أم صلال يفوز على الشمال بهدف دون رد

10/10/2021 الساعة 22:22 (بتوقيت الدوحة)
جانب من المباراة
جانب من المباراة
ع
ع
وضع القراءة

حقق أم صلال الفوز على الشمال بهدف دون رد، في افتتاح مباريات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الأولى من بطولة /كأس أريدُ/ لكرة القدم للموسم 2021- 2022، والتي أقيمت بينهما مساء اليوم، على استاد الخور.

وحصد أم صلال أول ثلاث نقاط من الانتصار الأول له في المجموعة وذلك من مباراتين لعبهما، في المقابل توقف رصيد الشمال عند أربع نقاط من انتصار وتعادل وخسارة في الجولات الثلاث الماضية.

٢٠٢١١٠١٠_٢٢٢٦٥٣.jpg
 

سجل هدف أم صلال والمباراة الوحيد اللاعب عبدالله خالد في الدقيقة /60/ من عمر المباراة بعد كرة تلقاها داخل منطقة الجزاء، ثم سددها قوية في شباك حارس الشمال حسن إدريس.

وجاءت المباراة قوية على مدار الشوطين لرغبة كل فريق في إحراز الفوز والتقدم في جدول ترتيب المجموعة.. وانحصر اللعب بالشوط الأول في وسط الملعب وحاول كل فريق أن يفرض سيطرته لكن محاولات الفريقين لم ترق للخطورة الكبيرة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بينهما.

وفي الشوط الثاني كان أم صلال الطرف الأفضل، حيث ضغط وأسفر عن هدف التقدم الوحيد بتسديدة قوية من عبدالله خالد الذي سبق وسجل أيضاً في مرمى الشمال خلال مباراة الفريقين في الجولة الخامسة للدوري القطري قبل عدة أيام، والتي انتهت بتعادلهما بهدف لكل فريق.

٢٠٢١١٠١٠_٢٢٢٧٠١.jpg
 

عقب تقدم أم صلال حاول الشمال أن يعود بعد أن شن هجمات على مرمى منافسه، ولكن لم يستغلها مهاجموه خاصة تسديدة محمد السيد عبدالمطلب قبل انتهاء المباراة بقليل والتي خرجت بجوار القائم، وبمرور الوقت انتهى الشوط الثاني والمباراة بفوز أم صلال بهدف دون رد ليحصل على أول ثلاث نقاط.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo