دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

أعلنت اتخاذ كافة التدابير اللازمة استعدادًا للبطولة

كروه: جاهزون لتقديم حلول النقل المخصصة لكأس آسيا 2023

21/12/2023 الساعة 20:20 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أكدت شركة مواصلات (كروه) جاهزيتها من خلال اكتمال خطة النقل لبطولة كأس آسيا AFC قطر 2023، التي ترتكز على الكفاءة والاستدامة وتميز الخدمة.

وأعلنت الشركة اليوم في بيان، أنها اتخذت في سبيل ذلك كافة التدابير اللازمة للاستعداد التام للبطولة، وتضمن ذلك تدريبات يومية لفرق العمل وإجراء تشغيل تجريبي بكامل الأسطول يومي 19 و20 ديسمبر 2023، كمحاكاة لاختبار الخدمات وضبط جميع جوانب خطة النقل، من أجل ضمان التشغيل السلس والفعال وتقديم خدمات نقل منضبطة خلال البطولة.

وبجانب استمرار عمل خدمات النقل العام بشكل منتظم، تشمل الخطة المخصصة لكأس آسيا AFC قطر 2023 أسطولاً من 900 حافلة، 50% منها حافلات كهربائية، مما يؤكد التزام الشركة بالاستدامة البيئية وفقاً لرؤية الجهات التنظيمية.

وسيدعم عمليات تشغيل البطولة فريق من 1000 سائق بأعلى مستويات التدريب و500 موظف دعم ينتمون لأكثر من 54 جنسية مختلفة. ويعكس هذا التنوع الثقافي بفريق العمل الروح الدولية للحدث، ويؤكد على استعداد الشركة لتقديم حلول نقل عالمية المستوى.

WhatsApp Image 2023-12-21 at 6.56.03 PM.jpeg
السيد فهد سعد القحطاني الرئيس التنفيذي لـ"كروه"


وتشمل الخطة ترتيبات خاصة لكبار الشخصيات والإعلاميين، بما يضمن تقديم تجربة نقل سهلة ومتميزة، فضلاً عن توفير حلول نقل شاملة لأطقم العمل والمنظمين والمسؤولين.

وبشكل أساسي، ستحرص الشركة على تقديم أفضل خدمات النقل للمنتخبات الـ 24 المشاركة وضمان وصولهم بانضباط وفقاً للمواعيد المحددة لخوض مباريات البطولة.

وتركز "كروه" جهودها على تعزيز تجربة نقل الجماهير، حيث ستوفر لهم خدمات مخصصة للتنقل من وإلى محطات المترو والاستادات، بما في ذلك استاد البيت، واستاد الجنوب، واستاد الثمامة، واستاد عبد الله بن خليفة، إلى جانب توفير خيارات مواقف "اركن وتنقل" في استاد لوسيل.

فهد القحطاني: هدفنا هو تقديم تجربة نقل غير مسبوقة لبطولة كأس آسيا قطر 2023

وبهذه المناسبة قال السيد فهد سعد القحطاني، الرئيس التنفيذي لشركة مواصلات "كروه": هدفنا هو تقديم تجربة نقل غير مسبوقة لبطولة كأس آسيا قطر 2023. ونسعى من خلال الاستعدادات المكثفة، والاستثمار في أسطول المركبات، وتقديم تدريبات متخصصة لفريق العمل، إلى تأكيد التزامنا بتوفير خدمات فعالة ومستدامة وعالية الجودة.

WhatsApp Image 2023-12-21 at 6.56.01 PM.jpeg
وأضاف: يعكس هذا التشغيل التجريبي خلال شهر ديسمبر مستوى جاهزيتنا واصرارنا على التميز. ولا يقتصر التزامنا فقط على توفير خدمات نقل منضبطة ومريحة، بل يمتد أيضاً ليشمل تعزيز التجربة الشاملة لجميع المشاركين في بطولة كأس آسيا قطر 2023.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo