دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.85ريال
يورو 4.07ريال

سمو الأمير يرعى حفل تخريج طلاب جامعة قطر ( دفعة 2021)

11/10/2021 الساعة 10:42 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

تفضل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، فشمل برعايته الكريمة حفل تخريج الدفعة الرابعة والأربعين (دفعة 2021) من طلاب جامعة قطر، الذي أقيم بمجمع الرياضات والفعاليات في الجامعة صباح اليوم.

حضر الحفل معالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبد العزير آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، وأصحاب السعادة الشيوخ وأعضاء مجلس أمناء الجامعة ونواب رئيس الجامعة وأولياء أمور الطلاب.

وكرم حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى خلال الحفل الطلاب الخريجين المتفوقين والبالغ عددهم 126 طالبا، فيما سلم سعادة رئيس الجامعة الشهادات للطلاب الخريجين البالغ عددهم 829 طالبا في مختلف التخصصات.

كما تم عرض فيلم عن حصاد وإنجازات جامعة قطر خلال السنة الأكاديمية 2020 -2021 وأبرز الأنشطة والبرامج والابتكارات البحثية في مختلف المجالات، إضافة إلى عرض مقابلات مع أفراد من المجتمع الجامعي من طلاب خريجي دفعة الطب وأعضاء هيئه التدريس تحدثوا فيها عن إنجازاتهم العلمية وبحوثهم الأكاديمية.

الدكتور حسن الدرهم:  جامعة قطر كان لها شرف المساهمة في تحقيق نهضة قطر الشاملة عبر إعداد أجيال من الكفاءات فاقت أعدادها سبعة وخمسين ألفا

وقد تضمن الحفل كلمة لسعادة الدكتور حسن راشد الدرهم رئيس جامعة قطر، أكد فيها "ونحن إذ نحتفي بالدفعة الرابعة والأربعين من خريجي جامعة قطر، يشهد وطننا الغالي نهضة شاملة ما كانت لتتحقق لولا تضافر جهود أبناء هذا الوطن، واصطفافهم خلف قيادته".. وأضاف لقد كان لجامعة قطر شرف المساهمة في تحقيق هذه النهضة الشاملة عبر إعداد أجيال من الكفاءات فاقت أعدادها سبعة وخمسين ألفا ساهموا بجهودهم في بناء وطن حر عزيز.

كما أشاد رئيس جامعة قطر بإجراء انتخابات أول مجلس شورى قطري، والتي تعد استحقاقا دستوريا وهو ما يشكل بداية لحقبة جديدة في مسيرة النهضة الشاملة لوطننا الغالي قطر.. منوها بجهود دولة قطر والحكومة الرشيدة في التعامل مع جائحة كورونا ونجاح جامعة قطر في مواصلة القيام برسالتها وأدوارها دون الإخلال بالإجراءات الاحترازية .

وألقى الطالب الخريج سلمان فارس الأحبابي كلمة الخريجين، ثمن فيها رؤية حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى للوطن، الذي أمن سبل العيش الكريم والتعليم القويم.. متوجها إلى سمو الأمير المفدى بقوله: "إنكم برعايتكم الرشيدة والدؤوبة التي تولونها للتعليم ولرجاله وطلبته قد رسختم فينا جميعا سمو الأخلاق ورفعة الهمة وحب الوطن ولاء وانتماء".. منوها بدور جامعة قطر التي تعد صرحا حضاريا شامخا وحلقة وصل بين الماضي العريق والحاضر المشرق .

وقد أقيم حفل تخريج الدفعة الرابعة والأربعين (دفعة 2021 ) من طلاب جامعة قطر وسط إجراءات احترازية وتدابير وقائية، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

R1070791.jpg

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo