دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

اختتام منافسات سابع جولات بطولة "لونجين هذاب" للفروسية

23/12/2023 الساعة 21:11 (بتوقيت الدوحة)
جانب من المنافسات
جانب من المنافسات
ع
ع
وضع القراءة

توج الفارس سعيد ناصر القاضي بلقب الجولة الكبرى التي أقيمت مساء اليوم في ختام منافسات الجولة السابعة من بطولة جولات قطر للفروسية "لونجين هذاب" في نسختها السابعة والتي ينظمها الاتحاد القطري للفروسية بالشراكة مع الشقب في الميدان الداخلي بالاتحاد القطري للفروسية.

ونجح الفارس سعيد ناصر القاضي في الفوز بالجولة الكبرى التي أقيمت على ارتفاع 145-150 سم عكس عقارب الساعة مع جولة تمايز، محققا زمنا قدره 29.82 ثانية في جولة التمايز على صهوة جواده كاريرا، متفوقا على الفارس غانم ناصر القاضي الذي جاء في المركز الثاني على صهوة جواده موروكو محققا زمنا قدره 30.6 ثانية، فيما حلت الفارسة سيرين شريف في المركز الثالث على صهوة الجواد أي ام مويروهويفيز محققة زمنا قدره 30.82 ثانية في نفس الجولة.

وفي أولى منافسات اليوم الأخير من الجولة السابعة ببطولة "لونجين هذاب"، تمكن الفارس هادي ناصر الشهواني من إحراز المركز الأول على مستوى الهواة، وذلك على صهوة الجواد بيونسيه بزمن قدره 50.97 ثانية، بينما حل ثانيا الفارس محمد عيسى البخاري على صهوة الجواد بي سي او كوم بزمن قدره 51.27 ثانية، وجاءت ثالثا الفارسة مريم عبدالكريم على صهوة الجواد وادي رم في 53.5 ثانية.

وفي الجولة المفتوحة على ارتفاع 120-125 سم، حل الفارس حسين سعيد حيدان في المركز الأول بتحقيقه زمنا قدره 26.68 ثانية على صهوة الجواد فياهيبي، وجاء ثانيا الفارس محمد ضافي المري بتحقيقه 27 ثانية على صهوة الجواد ديستني، والفارس غانم ناصر القاضي ثالثا بـ 29.17 ثانية على صهوة الجواد انا. وفي نهاية الجولة، قام السيد عبدالله القاشوطي، المدير الإعلامي للبطولة بتكريم أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في الجولة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo