دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

في فنادقها المحلية والعالمية

"كتارا للضيافة" :خصومات ومزايا حصرية لحاملي بطاقات التقاعد

24/12/2023 الساعة 12:09 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت "كتارا للضيافة" عن توفير حزمة من الخصومات والمزايا الحصرية لجميع المواطنين المتقاعدين الحاملين لبطاقات التقاعد، وذلك اعتبارا من الأول من يناير المقبل، ويتم تجديدها سنويا.

وتشمل هذه الحزم خصومات بنسبة 25 في المئة على الأسعار اليومية المتاحة من جميع فنادق "كتارا للضيافة" داخل دولة قطر وخارجها، ويمتد هذا الخصم أيضا ليشمل جميع المطاعم الموجودة داخل الفنادق.

وإدراكا للأهمية الكبيرة للصحة البدنية، سيحظى حاملو بطاقات التقاعد بخصم حصري آخر بنسبة 25 في المئة على جميع خدمات الأندية الصحية التابعة لفنادق كتارا للضيافة.

وبدوره، أكد السيد ناصر مطر الكواري، الرئيس التنفيذي لـ "كتارا للضيافة"، أن هذه الخطوة تأتي من باب التقدير ورد الجميل للمساهمات القيمة التي قدمها المتقاعدون في خدمة المجتمع القطري، وتكريس عقود من حياتهم في سبيل خدمة الوطن والمواطن.

من جهته، ثمن سعادة السيد أحمد علي الحمادي، المدير العام للهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية، هذه الخطوة لمنح المتقاعدين هذه الخصومات والمزايا المقدمة من كتارا للضيافة، مؤكدا أن الهيئة ستعمل عن كثب لضمان استيفاء جميع الشروط للبدء بتطبيق هذه المزايا مطلع العام المقبل.

وفي السياق ذاته، أشاد سعادة السيد سعد بن علي الخرجي، رئيس قطر للسياحة، بأهمية هذه المزايا الحصرية للمتقاعدين، آملا أن تكون رحلة الامتيازات هذه مستمرة، وأن تكون ملهمة لجهات وشركات أخرى في دولة قطر ليبادروا هم أيضا بتقديم مزايا خاصة للمواطنين المتقاعدين.

وأعرب سعادة الخرجي عن أمله بأن تنعكس هذه الخصومات بشكل إيجابي على تنشيط السياحة الداخلية، وتذكير المواطنين بالتجارب الاستثنائية وخيارات الاستجمام التي يمكن أن يستمتعوا بها في الدولة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo