دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

أم صلال والشمال يفتتحان مباريات ربع نهائي كأس أريدُ

24/12/2023 الساعة 13:07 (بتوقيت الدوحة)
مباراة سابقة بين أم صلال والشمال
مباراة سابقة بين أم صلال والشمال
ع
ع
وضع القراءة

يفتتح فريقا أم صلال والشمال مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كاس أريدُ للموسم 2023 -2024، حيث يلتقي الفريقين يوم الأربعاء الموافق 27 ديسمبر 2023، على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، في تمام الساعة الخامسة والنصف.

ويسعى كل فريق للفوز من أجل التأهل للدور نصف النهائي، بعد أن تأهلا لربع النهائي، حيث صعد أم صلال بعد تصدر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة، أما الشمال فجاء في المركز الرابع للمجموعة الثانية برصيد 3 نقاط.

وسيلعب كل فريق بأفضل عناصره من أجل الصعود للدور قبل النهائي لاسيما وأن كل منهما يمتلك من الطموحات ما تدفعه للفوز، والمباراة لن تكون سهلة للفريقين، وسيكون الصدام قوياً بينهما خاصة وأن أم صلال كان قد فاز على الشمال في مواجهة الدوري وقدم عروضاً قوياً في كأس أريدُ وبالتالي يسعى لمواصلة تلك الانتصارات وينقصه لاعب الفريق المحترف أسامة طنان والذي تعرض للإصابة في مباراة الجولة الثانية عشر لدوري نجوم إكسبو ويغب حوالى شهرين عن الفريق.

أما الشمال فإنه سيعمل على تحقيق الانتصار على حساب أم صلال في ظل الرغبة الكبيرة للاعبيه والجهازين الإداري الفني والاستفادة من البطولة والوصول لأبعد مدى وليكون جاهزاً للاستئناف الدوري.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo