دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

الأهلي يواجه المرخية في ربع نهائي كأس أريد

24/12/2023 الساعة 13:11 (بتوقيت الدوحة)
مباراة سابقة بين الأهلي والمرخية
مباراة سابقة بين الأهلي والمرخية
ع
ع
وضع القراءة

يلتقي فريقا الأهلي والمرخية على استاد حمد الكبير بالنادي العربي عند الساعة السابعة والنصف من مساء الأربعاء 27 ديسمبر 2023، في ثاني مباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس أريدُ للموسم الكروي 2023-2024.

تمثل المباراة أهمية كبيرة لمدربي الفريقين خاصة بعد توقف منافسات بطولة الدوري بسبب الاستعدادات والتجهيزات لبطولة كأس آسيا 2023، حيث تعد فرصة ذهبية للوصول أولاً إلى نصف نهائي البطولة، وكذلك لتصحيح الأخطاء التي ظهرت في بطولة الدوري.

الأهلي يدخل المباراة بعد فوزه على الدحيل في الأسبوع الثاني عشر للدوري، بينما يعاني المرخية من تراجع النتائج حيث خسر أمام الريان بسداسية في الأسبوع الأخير.

ويريد مجيد بوقرة مدرب المرخية أن يستغل البطولة بالشكل المطلوب ليعيد الفريق إلى المسار الصحيح خلال هذه الفترة قبل استئناف مباريات الدوري في فبراير المقبل.

المرخية تأهل إلى الدور ربع النهائي باحتلاله المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية خلف الريان والدحيل، بحصده 7 نقاط جمعها من فوزين وتعادل وخسارة.

بينما الأهلي كانت قد تأهل كوصيف للمجموعة الأولى برصيد 10 نقاط خلف أم صلال (المتصدر)، بعدما حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراة وخسر مثلها.

ويعول الأهلي على هدافه المتألق عمر سيكو خلال المباراة وهو يتصدر قائمة ترتيب هدافي البطولة برصيد 5 أهداف، فيما يمثل يوسفاه نجي أبرز أوراق المرخية الرابحة في الهجوم، وقد تألق بشكل ملحوظ خلال مرحلة دور المجموعات من البطولة بتسجيله 4 أهداف كثاني هدافي البطولة بالتساوي مع لاعب أم صلال أندي ديلور.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo