دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

مؤسسة دوري النجوم تعقد الاجتماع الفني الخاص بمباريات ربع نهائي كأس أريد

25/12/2023 الساعة 11:28 (بتوقيت الدوحة)
جانب من الاجتماع الفني
جانب من الاجتماع الفني
ع
ع
وضع القراءة

عقدت مؤسسة دوري نجوم قطر، اليوم، الاجتماع الفني الخاص بمباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس أريد لكرة القدم للموسم 2023 / 2024، التي ستقام يومي 27 و28 ديسمبر الجاري.

ويفتتح فريقا أم صلال والشمال مباريات المرحلة المقبلة من البطولة، في اللقاء المقرر بعد غد الأربعاء على استاد حمد بن خليفة، ويلتقي خلال اليوم نفسه في المباراة الثانية فريقا الأهلي والمرخية على استاد حمد الكبير.

وتتواصل مباريات الدور ربع النهائي يوم الخميس المقبل بلقاء الريان مع فريق قطر على استاد حمد الكبير، وتختتم هذه المرحلة بمواجهة تجمع الدحيل والعربي على استاد حمد بن خليفة.

وتم خلال الاجتماع، الذي حضره أحمد سلمان العدساني مدير إدارة المسابقات في مؤسسة دوري نجوم قطر، وأحمد عبدالله السيد رئيس قسم عمليات كرة القدم في المؤسسة، وعبدالرحمن عبدو ممثل إدارة التحكيم بالاتحاد القطري لكرة القدم، والسادة ممثلو شركات الأندية المتأهلة لهذا الدور، مناقشة الإرشادات التنظيمية والإجراءات الخاصة بعمليات يوم المباراة، والتأكيد على الحضور إلى الملعب في الوقت المُحدد، فضلا عن اعتماد الأطقم الرسمية للمباريات والخاصة بكل فريق (الأساسي والاحتياطي).

كما تم التأكيد على الجميع بأنه وفقا للشروط الخاصة بالبطولة، في حال انتهاء الوقت الأصلي للمباريات بالتعادل، يتم اللجوء إلى الركلات الترجيحية من علامة الجزاء مباشرة.

وكانت منافسات دور المجموعات من بطولة "كأس أريد" قد أقيمت بنظام الدوري من دور واحد، واختتمت في نوفمبر الماضي، وتأهلت ثمانية فرق لهذه المرحلة.

الجدير بالذكر أن فريق الدحيل يحمل لقب النسخة الماضية من البطولة، حيث توج بها بعد تغلبه على أم صلال في النهائي بهدف نظيف.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo