دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

نتائج مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

26/12/2023 الساعة 22:21 (بتوقيت الدوحة)
لاعبو نوتنجهام فورست
لاعبو نوتنجهام فورست
ع
ع
وضع القراءة

فاز فريق نوتنجهام فورست على مضيفه نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، اليوم الثلاثاء، في الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ويدين نوتنجهام فورست بالفضل في فوزه إلى النيوزيلندي كريس وود الذي سجل أهداف فريقه الثلاثة (45+1، 53 و60) بمواجهة فريقه السابق نيوكاسل الذي انتقل منه الصيف الماضي، بينما سجل السويدي إلكسندر إيزاك هدف نيوكاسل الوحيد في الدقيقة (23) من ركلة جزاء.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد نيوكاسل عند (29) نقطة في المركز السابع، بينما تقدم نوتنجهام فورست إلى المركز السادس عشر مؤقتا برصيد (17) نقطة.

بورنموث يهزم فولهام

وفي ذات الجولة فاز بورنموث على فولهام بثلاثة أهداف دون مقابل سجلها جاستن كلويفرت في الدقيقة (44)، ودومينيك سولانكي (62) من ركلة جزاء، ولويس سينيستيرا (90) ليرفع رصيده إلى (25) نقطة في المركز العاشر مؤقتا، بينما بقي فولهام في المركز الثالث عشر برصيد (21) نقطة.

لوتون تاون يعبر شيفيلد يونايتد

وفي مباراة ثالثة فاز فريق لوتون تاون على شيفيلد يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

سجل ثلاثية لوتون تاون ألفي دوتي في الدقيقة (17)، بينما سجل الهدفين الثاني والثالث اللاعبان جاك روبينسون وأنيس بن سليمان في الدقيقتين (77، و81) على التوالي بالخطأ في مرمى فريقهما.

وبهذه النتيجة رفع لوتون تاون رصيده إلى (15) نقطة في المركز الثامن عشر، وبقي شيفيلد يونايتد في المركز الأخير بـ (9) نقاط.

ويلعب في وقت لاحق مانشستر يونايتد الثامن مع أستون فيلا الثالث، وليفربول الثاني مع بيرنلي متذيل الترتيب.

وتتواصل مباريات الجولة غدا الأربعاء بثلاث مباريات حيث يلتقي تشيلسي مع كريستال بالاس، ومانشستر سيتي مع إفيرتون، وبرينتفورد مع وولفرهامبتون.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo