دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

أهداف مباراة النصر والاتحاد في الدوري السعودي.. العالمي ينتصر بخماسية

26/12/2023 الساعة 22:57 (بتوقيت الدوحة)
رونالدو وبنزيما في مباراة الاتحاد والنصر
رونالدو وبنزيما في مباراة الاتحاد والنصر
ع
ع
وضع القراءة

حقق فريق النصر فوزًا كبيرًا على نظيره فريق اتحاد جدة بخمسة أهداف مقابل هدفين، اليوم الثلاثاء، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن السعودي".

وبفوزه الكبير في مباراة اليوم التي أقيمت في جدة، كسر فريق النصر تفوق الاتحاد في المباريات الأخيرة التي جمعت بين الفريقين، والتي وصلت إلى 10 مباريات فشل فيها العالمي في تحقيق أي انتصار أمام النمور.

والفوز على الاتحاد في مباراة اليوم بالدوري السعودي للمحترفين هو الأول لفريق النصر منذ 10 مباريات أمام النمور، لينهي العالمي أرقامه السلبية في واحدة من أقوى المواجهات في كرة القدم السعودية.

ورفع فريق النصر بفوزه على الاتحاد بخمسة أهداف مقابل هدفين رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي خلف فريق الهلال المتصدر برصيد 50 نقطة.

وعلى الجانب الآخر، واصل فريق الاتحاد نتائجه السيئة في مختلف البطولات خلال الفترة الأخيرة، فالهزيمة التي تلقاها أمام النصر هي الثالثة على التوالي للفريق بعد السقوط أمام الأهلي المصري في كأس العالم للأندية، والرائد في الدوري.

وسجل أهداف النصر في مباراة اليوم أمام الاتحاد، كريستيانو رونالدو هدفين عن طريق ركلتي جزاء في الدقيقتين "19 و86"، وساديو ماني هدفين في الدقيقتين "75 و82"، وتاليسكا في الدقيقة 38.

وعلى الجانب الآخر، أحرز المغربي عبد الرزاق حمد الله هدفي فريق الاتحاد أمام النصر في الدقيقتين "14 و51".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo