دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

عشرات الشهداء والجرحى في سلسلة غارات عنيفة على غزة

27/12/2023 الساعة 13:13 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

استشهد عشرات الفلسطينيين، غالبيتهم من الأطفال والنساء، وجرح آخرون، في سلسلة غارات شنتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، على مواقع مختلفة في قطاع غزة، لليوم الـ 82 على التوالي من العدوان.

وشن طيران الاحتلال غارات عنيفة استهدفت المنطقة الوسطى في القطاع، لا سيما مخيمي البريج والمغازي، ووصلت القذائف لمراكز إيواء.

وشهد مخيم النصيرات قصفا من مدفعية الاحتلال والطائرات الحربية، حيث استهدفت عددا من المنازل، ما أدى لاستشهاد عدد من المواطنين، وإصابة العشرات بجروح مختلفة، وجرى نقلهم إلى مستشفيي شهداء الأقصى، والعودة.

وتشهد مناطق شرق مدينة رفح، والفخاري، والمناطق الشرقية لخان يونس جنوب القطاع قصفا مدفعيا على أنحاء متفرقة هناك، كما قصف طيران الاحتلال والمدفعية مدينة غزة، لا سيما حيي الشجاعية، والتفاح، كما استهدف منزلا في منطقة الكتيبة، ما أوقع العديد من الشهداء والجرحى.

وأفاد شهود عيان بأن أكثر من 60 مواطنا في عداد المفقودين إثر قصف إسرائيلي استهدف بناية سكنية من ثلاثة طوابق قرب جامعة الأزهر بمدينة غزة.

وفي منطقة الصفطاوي بمدينة غزة، نقل 6 شهداء إلى مستشفى الشفاء جراء عمليات قنص نفذها جنود الاحتلال الذين اعتلوا بعض الأبنية، واستهدفوا كل من يتحرك هناك.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo