دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

حقيقة رغبة الاتفاق السعودي في التعاقد مع محمد صلاح

27/12/2023 الساعة 19:53 (بتوقيت الدوحة)
محمد صلاح
محمد صلاح
ع
ع
وضع القراءة

حسم الصحفي الإيطالي المختص في أخبار انتقالات لاعبي كرة القدم، فابريتسيو رومانو ما أشيع حول اهتمام فريق الاتفاق السعودي، الذي يشرف على تدريبه الإنجليزي ستيفين جيرارد، بالتعاقد مع المصري محمد صلاح من ليفربول.

ويمر الاتفاق بسلسلة نتائج مخيّبة مؤخّرًا، إذ لم ينتصر في أي من مبارياته الـ8 الماضية في كل البطولات، متكبدًا 4 خسائر ومتعادلًا في مثلها، ليتراجع إلى الترتيب التاسع على لائحة الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 24 نقطة.

عطفًا على هذه النتائج، ذكرت مصادر مقرّبة من أسوار إدارة الاتفاق، أن النادي يهدف لإبرام صفقات قوية في سوق الانتقالات الشتوية، عبر التعاقد مع محترفين من الدرجة الأولى، وربطت تقارير (فارس الدهناء) بالتعاقد مع صلاح (32 عامًا).

هل دخل جيرارد والاتفاق على الخط لضم صلاح؟

وأكّد رومانو من مصادره الخاصة خلال بودكاست إذاعي، صباح اليوم الأربعاء 27 ديسمبر، مع منصّة كوت أوفسايد (CaughtOffside)، أن الاتفاق لم يتواصل مع محيط صلاح، ومن غير المحتمل إبرام صفقة معه في الشتاء.

الصحفي الشهير قال إن صلاح -صاحب 53 هدفًا دوليًّا مع منتخب مصر- سيركّز كامل اهتمامه حاليًّا نحو إنهاء الموسم جيدًا مع ليفربول، محاولًا الفوز بأكبر عدد من الألقاب، وفي مقدّمتها الدوري الإنجليزي الممتاز ومسابقة الدوري الأوروبي.

من المعلوم أن الاتحاد -بطل الدوري السعودي- حاول التعاقد مع النجم المصري الصيف الماضي، ورصد لضمه مبلغًا ضخمًا قارب 150 مليون يورو، مع راتب شخصي لصلاح وصل إلى 100 مليون يورو في الموسم، غير أن اللاعب فضّل البقاء مع فريقه.

في الموسم الحالي، سجّل صلاح 16 هدفًا بقميص فريق الريدز في كل البطولات من 26 مباراة، كما قدّم 8 تمريرات حاسمة إلى زملائه، ويتأهب للالتحاق بمعسكر منتخب مصر في نهاية ديسمبر، للمشاركة في كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo