دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

أمين سر الاتحاد القطري يشيد بالمستوى المتميز لـ"النخبة العربية للتنس"

27/12/2023 الساعة 22:30 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أكد السيد طارق زينل أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة، أن النسخة الثالثة لبطولة النخبة العربية للتنس والتي يستضيفها الاتحاد للمرة الأولى بالدوحة تعتبر واحدة من أقوى البطولات لمشاركة عدد كبير من اللاعبين المصنفين والذي أعطى للبطولة قوة وحماسا كبيرين بين المتنافسين على ملاعب مجمع خليفة الدولي.

وأثنى زينل في تصريحات له اليوم على المستوى الفني الرائع الذي قدمه اللاعبون العرب في البطولة، مضيفا أن مشاركة اللاعبين الحاصلين على التصنيف الدولي (ATP) أعطى البطولة زخما كبيرا وزاد من قوة التنافس والتحدي بينهم.

GCYLLUhXEAA1t_a
السيد طارق زينل


وقال: "سعداء بهذا التجمع والمنافسات القوية بين اللاعبين وكله يصب في مصلحة اللعبة نظرا للاحتكاك والخبرة التي يحصل عليها اللاعبون استعدادا لمشاركتهم في الاستحقاقات العالمية".

كما أشاد طارق زينل بالتعاون الكبير بين الاتحاد القطري ونظيره العربي برئاسة الشيخ أحمد الجابر الصباح، مؤكدا أن الاتحاد القطري يساند ويدعم بطولات الاتحاد العربي لتطوير مستوى اللاعبين وتجهيزهم للبطولات المقبلة.

وتختتم منافسات بطولة النخبة العربية الثالثة للتنس غدا الخميس، بإقامة المباراة النهائية والتي ستجمع بين اللاعب السوري محمد حازم ونظيره التونسي محمد عزيز دوقاز.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo