دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

"التعليم" تعلن غدا نتائج نهاية الفصل الدراسي الأول للشهادة الثانوية

27/12/2023 الساعة 22:43 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

تعتزم وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي، ظهر غد الخميس، الإعلان عن نتائج نهاية الفصل الدراسي الأول للشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023 - 2024.

يشار إلى أن اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023 - 2024 للصفوف من الحلقة الأولى وحتى الصف الثاني عشر، كانت قد انتهت في الحادي والعشرين من شهر ديسمبر الجاري، بعد أن أكملت الوزارة كافة الاستعدادات والترتيبات لأدائها في أجواء مطمئنة وهادئة ومريحة تساعد الطلبة على النجاح والتفوق والحصول على أعلى الدرجات.

وأكد السيد إبراهيم عبد الله راشد المهندي مدير إدارة تقييم الطلبة بوزارة التربية والتعليم والتعليم العالي، في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء القطرية “قنا” قبل بدء الاختبارات، أن الوزارة عملت بكافة هيئاتها وإداراتها للتحضير لفترة الاختبارات وبخاصة اختبارات الثانوية العامة، وذلك من خلال إصدار التعاميم والضوابط والتعليمات اللازمة ذات الصلة.

كما شدد المهندي على أن وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي حريصة على تطبيق أعلى المعايير الممكنة فيما يعنى بالاختبارات، وذلك من حيث تأمين بيئة مناسبة ومستقرة للطلبة في لجان الاختبار وتجهيز الجوانب النفسية والتخصصية من خطط وآليات تقدير الدرجات ورصد النتائج وإصدارها في أقرب وقت ممكن.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo