دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

بنزيما يحذف حسابه في إنستجرام بسبب كريستيانو رونالدو

27/12/2023 الساعة 23:23 (بتوقيت الدوحة)
كريم بنزيما وكريستيانو رونالدو
كريم بنزيما وكريستيانو رونالدو
ع
ع
وضع القراءة

حذف الفرنسي كريم بنزيما (36 عامًا)، مهاجم فريق الاتحاد، حسابه في منصّة إنستغرام بعد الخسارة المدوّية في كلاسيكو الكرة السعودية أمام النصر بخماسية (2-5)، أمس الثلاثاء، بالجولة 18 من الدوري، حيث يُعتقد أنّهُ تعرّض لهجوم جماهيري.

وانقاد الاتحاد إلى الخسارة الثالثة تواليًا بكل المسابقات، ليتراجع على ترتيب لائحة الدوري السعودي للمحترفين إلى المركز السادس برصيد 26 نقطة، متخلّفًا بفارق كبير عن المتصدر فريق الهلال صاحب 50 نقطة، ووصيفه النصر (43 نقطة).

في ملعب (الأمير عبد الله الفيصل) لم يشفع هدفا المغربي عبد الرزاق حمد الله للاتحاد، حينما عادل النتيجة (2-2)، لتهتز شباك الحارس المعيوف بثلاثة أهداف متتالية في الدقائق (68 و75 و82)، حيث استقبل (النمور) ثلاثية في 14 دقيقة.

بنزيما -أفضل لاعب في العالم 2022- نجح في تقديم تمريرة حاسمة إلى حمد الله في لقطة الهدف الأول للاتحاد، ليرفع إجمالي مساهماته التهديفية بالموسم الحالي مع فريق مدينة جدّة إلى 17 مساهمة، بواقع 12 هدفًا و5 تمريرات حاسمة.GCWoZTMXQAAS_X7وصل بنزيما إلى الاتحاد الصيف الماضي من ريال مدريد الإسباني في صفقة مجّانية، وتعتقد شريحة كبيرة من جماهير (الإتي) أن اللاعب الجزائري الأصل لم يقدّم المستوى المأمول، قياسًا بالمهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريق النصر.

في الكلاسيكو، سجّل رونالدو هدفين من ركلتي جزاء، وقاد النصر للفوز (5-2)، بينما فشل بنزيما في فك طلاسم شباك الحارس نواف العقيدي، ليتعرّض اللاعب إلى هجوم من بعض جماهير الفريق، التي طالبته ببذل مزيد من الجهد.

أرقام رونالدو فرضت نفسها في الموسم الحالي من الدوري السعودي للمحترفين، حيث يتصدّر لائحة الهدّافين برصيد 19 هدفًا، ويتصدّر أيضًا قائمة أفضل صُنّاع الأهداف، بعد تقديمه 9 تمريرات حاسمة إلى زملائه.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo