دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

جولات "لونجين" للأبطال تعود للانطلاق بمشاركة فريق صقور الدوحة

11/10/2021 الساعة 20:57 (بتوقيت الدوحة)
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
ع
ع
وضع القراءة

تستعد جولات "لونجين" العالمية لقفز الحواجز، ودوري الأبطال للفرق "لونجين" للانطلاق مجددا من خلال الجولة الرابعة عشرة التي تستضيفها مدينة سامورين السلوفاكية خلال الفترة من 15-17 أكتوبر الجاري ، ويخوض المنافسات في الجولة 14 القادمة عدد من أبرز فرسان وفارسات العالم في الفردي والفرق بمشاركة فريق صقور الدوحة (دوحة فالكونز).

ويتصدر الفارس الإنجليزي بن ماهر ترتيب المنافسات بعد 13 جولة برصيد 228 نقطة ، ويأتي في المركز الثاني الفارس الفرنسي أوليفر روبرت بنفس الرصيد 228 نقطة ولكن مع فارق الجوائز المالية للأول، وفي المركز الثالث الفارسة الأسترالية أدوينا توبس الكسندر برصيد 222 نقطة .

ويتصدر ترتيب الفرق فريق فالكنسوارد يونايتد برصيد 277 نقطة من 13 جولة ، وفي المركز الثاني فريق شانغاهاي سوانز برصيد 256 نقطة ، وثالثا فريق باريس بانثرز برصيد 253 نقطة .

ويواصل فريق صقور الدوحة "دوحة فالكونز" أداءه المميز خلال البطولة ويمثله كل من الفرسان باسم حسن ، وتيتوان شوماخر،و يوري منصور ، ويتنافس الفريق مع كل من فالكنسوارد يونايتد ، وشانغاهاي سوانز ، وموناكو آسيز، ولندن نايتس ، وباريس بانسيرز، وبرلين إيجلز، وبراغ ليونز ، ونيويورك إمباير ، ومدريد إن موشن ، وسكاندينيفيا فايكنجز ، وميامي سيلتيكس ، وسان تروبية بيراتيس، وهامبورج جيانتس ، وكانز ستارز ، وكاسكايز شارمز.

ويتنافس عدد من أبرز فرسان وخيل العالم على الألقاب والنقاط التي تعزز مكانتهم في جدول ترتيب الاتحاد الدولي للفروسية ،وأيضا في ترتيب جولات لونجين للأبطال حيث تعد جولات الخمس نجوم فرصة لزيادة رصيد النقاط ، ويتنافس نجوم العالم في قفز الحواجز كذلك على الجوائز المالية والتي تزيد في كل جولة عن 900 ألف يورو.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo