دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

كأس آسيا قطر 2023.. عموتة يعلن قائمة منتخب الأردن النهائية

31/12/2023 الساعة 13:00 (بتوقيت الدوحة)
منتخب الأردن
منتخب الأردن
ع
ع
وضع القراءة

أعلن المدرب المغربي الحسين عموتة، اليوم الأحد، عن قائمة منتخب الأردن، النهائية التي ستشارك في بطولة كأس آسيا قطر 2023 لكرة القدم، والتي تقام في الفترة من 12 يناير وحتى 10 فبراير المقبلين.

وينتظر أن يغادر وفد المنتخب الأردني إلى الدوحة، الثلاثاء المقبل؛ تأهبًا للقاء نظيره القطري في 5 يناير، ثم مواجهة اليابان في 9 من الشهر ذاته، قبل الدخول في معسكر النهائيات القارية.

ويلعب منتخب الأردن في المجموعة الخامسة في نهائيات كأس آسيا 2023، إلى جانب منتخبات كوريا الجنوبية والبحرين وماليزيا.

قائمة منتخب الأردن في كأس آسيا 2023

وضمت القائمة 26 لاعبًا: يزيد أبو ليلى، عبد الله الفاخوري، أحمد جعيدي، عبد الله نصيب، يزن العرب، أنس بني ياسين، براء مرعي، سالم العجالين، محمد أبو حشيش، إحسان حداد، فراس شلباية، فادي عوض، رجائي عايد، نزار الرشدان، إبراهيم سعادة، نور الروابدة، محمود مرضي، مهند أبو طه، محمد أبو زريق "شرارة"، أنس العوضات، موسى التعمري، علي علوان، يوسف أبو جلبوش، صالح راتب، حمزة الدردور، ويزن النعيمات.GCqKK6EWcAEM8aBوبناء على القائمة فإن عموتة استبعد حارس المرمى عبد الله الزعبي، و3 لاعبين آخرين هم سليم عبيد (دفاع)، محمود شوكت (وسط) ورزق بني هاني (هجوم).

ويستأنف المنتخب الأردني تدريباته في العاصمة عمّان مساء اليوم الأحد 31 ديسمبر، على استاد عمان الدولي، بعدما منح اللاعبين الراحة في الأمس.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo