دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

عشرات الشهداء والمصابين جراء القصف الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة

31/12/2023 الساعة 22:40 (بتوقيت الدوحة)
آثار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة
آثار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة
ع
ع
وضع القراءة

استشهد عشرات الفلسطينيين وأصيب عشرات آخرون، اليوم، جراء القصف الإسرائيلي المتواصل على مناطق مختلفة من قطاع غزة، وذلك في اليوم الـ86 للعدوان غير المسبوق على القطاع.

وأفادت مصادر طبية، باستشهاد عدد من الفلسطينيين وإصابة آخرين، بعد قصف طيران الاحتلال الحربي مجموعة من المواطنين قرب دوار دولة في حي الزيتون شرق غزة، كما أصيب آخرون، غالبيتهم من الأطفال، بعد قصف طائرة مسيرة للاحتلال منزلا في مخيم المغازي وسط القطاع، فيما وصل عدد من الإصابات إلى مستشفى شهداء الأقصى نتيجة استهداف قوات الاحتلال للمنازل في مخيم النصيرات.

وأطلق الاحتلال قنابل إنارة ودخانية في حيي التفاح والدرج شمال شرق غزة، كما عادت آليات الاحتلال ودباباته للتوغل مجددا في الأطراف الجنوبية الغربية لحيّ تل الهوا جنوبي مدينة غزة.

وفتحت مروحية "أباتشي" إسرائيلية نيران رشاشاتها الثقيلة صوب شرق خان يونس، جنوب قطاع غزة، وكان 68 فلسطينيا على الأقل استشهدوا، ظهر اليوم، في قصف لطائرات الاحتلال على مدينة غزة.

وأفادت مصادر محلية بأن طائرات الاحتلال الحربية قصفت بعدة صواريخ حي الزيتون وسط مدينة غزة، ما أدى لاستشهاد 48 شخصا، وإصابة العشرات.

وأضافت أن طائرات الاحتلال قصفت محيط جامعة الأقصى بمدينة غزة ما أدى لاستشهاد 20 شخصا، وإصابة العشرات.

ويتواصل لليوم الـ86 على التوالي العدوان الإسرائيلي غير المسبوق على قطاع غزة، والذي أدى حتى الآن لاستشهاد 21,822 فلسطينيا، وإصابة 56451 آخرين، أغلبهم من الأطفال والنساء، إضافة لآلاف المفقودين، في حصيلة غير نهائية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo