دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

تنافس قوي على صدارة تصنيف فرسان بطولة "لونجين هذاب" للفروسية

01/01/2024 الساعة 15:14 (بتوقيت الدوحة)
الفارس راشد تويم المري
الفارس راشد تويم المري
ع
ع
وضع القراءة

صعد الفارس راشد تويم المري لصدارة تصنيف فرسان الجولة الكبرى في بطولة جولات قطر للفروسية "لونجين هذاب" لموسم 2023 - 2024، في نسختها السابعة على التوالي، التي ينظمها الاتحاد القطري للفروسية والخماسي الحديث بالشراكة مع الشقب عضو مؤسسة قطر.

وشهد التصنيف الأخير الصادر حديثا من قبل اللجنة المنظمة للبطولة بعد 8 جولات أقيمت حتى الآن تغييرا في متصدري التصنيف للجولات (الكبرى والمتوسطة والصغرى).

واعتلى المري صدارة تصنيف بطولة "لونجين هذاب" بعد أن جمع 193 نقطة خلال مشاركته في الجولات الماضية، ليحل في المركز الأول وبفارق نقطة واحدة عن خالد محمد العمادي صاحب المركز الثاني في التصنيف، وبنقطتين عن سيرين شريف ثالثة الترتيب، التي كانت تتصدر التصنيف حتى الجولة السابعة.

ومن جانبه، يتصدر الفارس سعيد حمد جمعة ترتيب فرسان الجولة المتوسطة للفردي برصيد 193 نقطة، ومحمد ضافي المري ترتيب الجولة الصغرى بـ 170 نقطة، ومحمد عبد الله المري ترتيب فرسان المستقبل المستوى الأول بـ 224 نقطة، ومريم عبدالكريم ترتيب فرسان المستقبل المستوى الثاني بـ 196 نقطة، وهادي ناصر الشهواني ترتيب جولة الفرسان الهواة برصيد 206 نقاط.

وتعد بطولة لونجين - هذاب من أبرز البطولات المحلية في مجال الفروسية، وتهدف إلى دعم وتطوير مستوى الفروسية في الدولة، من خلال تقديم منصة تنافسية من الطراز الأول تتيح للمشاركين الفرصة لتطوير مهاراتهم وقدراتهم، وكذلك تعزيز التعاون والشراكات بين الجهات المحلية المعنية برياضة الفروسية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo