دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

وسائل إعلام: النصر السعودي يرصد 10 ملايين دولار لنجم الأهلي المصري

02/01/2024 الساعة 11:08 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

كشفت وسائل إعلام أن نادي النصر السعودي رصد مبلغ 10 ملايين دولار للتعاقد مع حارس مرمى النادي الأهلي المصري محمد الشناوي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لعام 2024.

يهدف النصر برئاسة مسلي آل معمر، إلى التعاقد مع حارس مرمى مناسب بديلًا للكولومبي دافيد أوسبينا (35 عامًا) الذي لاحقته الإصابات منذ الانضمام للعالمي صيف 2022، لينخفض مستواه الفنّي والبدني بطريقة ملحوظة.

وفقًا لبرنامج (الكابتن) التلفزيوني الذي يقدّمه أسطورة كرة القدم المصرية المعتزل، أحمد حسن، فإنه حصل على معلومات تفيد بوضع إدارة النصر 10 ملايين دولار على طاولة الأهلي، للحصول على خدمات الشناوي.

وفي حال حصول النصر على الشناوي مقابل 10 ملايين دولار، فسيصبح حارس المرمى الدولي صاحب الرقم القياسي لأغلى صفقة مبيعة في تاريخ كرة القدم المصرية على الإطلاق، ويتجاوز رقم المهاجم الغابوني ماليك إيفونا لاعب الأهلي السابق.

ما يزال إيفونا متربعًا على قمّة أغلى الصفقات المبيعة في تاريخ الدوري المصري بـ7.5 مليون يورو، حينما اشتراه تيانجين الصيني صيف 2016 من الأهلي، يليه البرازيلي كارلوس إدواردو المنتقل من بيراميدز إلى بالميراس صيف 2018 مقابل 5.5 مليون يورو.

إذا ما تمّ انتقال الشناوي إلى النصر مقابل 10 ملايين دولار، فسيكون صاحب الرقم القياسي بـ(9.1 مليون يورو)، ويحافظ للمارد الأحمر على صدارة أغلى الصفقات المبيعة في تاريخ كرة القدم المصرية، مُنحيًّا إيفونا إلى وصافة الترتيب.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo