دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

صدور العدد 58 من مجلة “إحسان”

02/01/2024 الساعة 17:16 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أصدر مركز تمكين ورعاية كبار السن “إحسان”، أحد مراكز المؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي، التي تتبع وزارة التنمية الاجتماعية والأسرة، العدد الثامن والخمسين من مجلته الدورية، التي تهتم بقضايا وشؤون كبار السن وفعالياته وأخباره.

وقد اشتمل العدد الجديد على العديد من الأخبار المتنوعة والأحداث المهمة والمناسبات العالمية؛ أهمها الاحتفال الأول باليوم العربي لكبار السن، الذي يوافق العاشر من أكتوبر من كل عام.

كما احتوى العدد على العديد من المقالات المختلفة، منها اليوم العالمي لكبار السن، والتواصل بين الأجيال، والملف الطبي الذي اشتمل على معلومات طبية تهم كبار السن، وتساهم في الوقاية والحماية من بعض الأمراض المزمنة، وكاريكاتير عبر عن أهمية التواصل وانتقال الخبرات.

ورصد العدد كل الأنشطة والفعاليات التي قام بإعدادها وتنفيذها مركز “إحسان” حتى نهاية عام 2023، كتدشين المكتبة والفعاليات المصاحبة له، والاحتفال باليوم العالمي للزهايمر، واليوم العالمي لكبار السن، ومبادرة “كنوز قطرية”، التي استضافت الدكتور حجر البنعلي وزير الصحة السابق.

كما سلطت المجلة، في عددها الجديد، الضوء على أحد الرواد القطريين البارزين، وهو السيد يوسف أحمد الساعي عميد رؤساء الاتحادات الرياضية القطرية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo