دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

تأهل العربي إلى نصف نهائي بطولة الأندية الآسيوية للكرة الطائرة

12/10/2021 الساعة 19:47 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

 تأهل الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي العربي إلى الدور نصف النهائي لبطولة الأندية الآسيوية للكرة الطائرة في نسختها الـ11، وذلك بعد فوزه اليوم على فريق أجمك الأوزبكي بنتيجة 3 - صفر في المباراة التي جرت بينهما ضمن المجموعة الثانية من البطولة التي تستضيفها مدينة /ناخون راتشاسيما/ التايلاندية حتى 15 أكتوبر الجاري، بمشاركة 10 أندية تم توزيعها على مجموعتين.

وبفوزه في مباراة اليوم ينهي العربي مرحلة المجموعات في المركز الثاني في مجموعته بعد أن لعب 4 مباريات حقق الفوز في 3 منها وخسر في مباراة واحدة.

وستقام مباريات الدور نصف النهائي بعد غد /الخميس/، حيث يلتقي أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية، وأول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى، وثالث المجموعة الأولى مع رابع المجموعة الرابعة، وثالث المجموعة الرابعة مع رابع المجموعة الأولى.

وفي اليوم التالي تقام مباريات أدوار الترضية بإقامة لقاء المركزين السابع والثامن، والخامس مع السادس، بالإضافة إلى لقاء المركزين الثالث والرابع، والمباراة النهائيّة.

وسيتأهل الفائز بهذه البطولة إلى بطولة العالم لأندية الكرة الطائرة للرجال.

يشار إلى أن المدرب خوان مانويل سيتشيلو يشرف على تدريب العربي وكانت بعثة الفريق إلى تايلاند ضمت اللاعبين /رينان ريبيرو وإبراهيم محمد وجمعة فرج وعمرو هشام وأحمد بسام وعبدالعزيز الهتمي وجون شيكبو وكونستنتين كوبكوفيتش وبويان ديوكيتش وفيليبي بانديرو ومهدي صمود وبوبي جورجيف وماركو ستيفانوفيتش/.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo