دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

تمديد فعاليات السيرك العالمي في سوق الوكرة القديم حتى 19 يناير الجاري

07/01/2024 الساعة 19:58 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

قال السيد خالد سيف السويدي المشرف العام على السيرك العالمي في سوق الوكرة القديم، اليوم، إنه تم تمديد فعاليات السيرك العالمي حتى 19 يناير الجاري.

وأوضح السويدي في تصريحات لوكالة الأنباء القطرية "قنا"، أن قرار تمديد فعاليات السيرك العالمي لمدة ثمانية أيام جاء لرغبة الجمهور الذين لم يتسن لهم الحضور بسبب الزخم الجماهيري الكبير والإقبال الشديد على شراء التذاكر، فضلا عن منح الفرصة لمشجعي كأس آسيا قطر 2023 لكرة القدم، لحضور فعاليات السيرك بالتزامن مع تواجدهم في الدوحة.

وأضاف أن إدارة السيرك تتوقع حضورا كبيرا خلال الأيام المتبقية من الفعاليات، مؤكدًا نفاد جميع التذاكر لغاية تاريخ 11 يناير الجاري "الموعد الختامي السابق لفعاليات السيرك"، داعيا الراغبين في الحضور خلال الفترة الإضافية، إلى شراء التذاكر بأسرع وقت ممكن قبل نفادها.

وأشار إلى أن فقرات السيرك لهذا العام كانت مشوقة وجديدة من نوعها.

يذكر أن فعاليات السيرك العالمي 2023-2024 انطلقت في 20 سبتمبر الماضي بسوق الوكرة القديم، حيث تحظى النسخة الجديدة بفعاليات مميزة تستقطب كافة الفئات العمرية وتضم فقرات جديدة من نوعها.

وجاءت فعاليات الموسم الجديد بواقع عرضين كل يوم، في تمام الساعة الخامسة مساء، والسابعة والنصف مساء، لتكون مدة كل عرض ساعة وخمس عشرة دقيقة، بواقع تسع فقرات.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo