دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.85ريال
يورو 4.07ريال

وزير الصحة العامة تجتمع مع نائب رئيس كوستاريكا

12/10/2021 الساعة 22:22 (بتوقيت الدوحة)
سعادة الدكتورة حنان محمد الكواري وزير الصحة
سعادة الدكتورة حنان محمد الكواري وزير الصحة
ع
ع
وضع القراءة

 اجتمعت سعادة الدكتورة حنان محمد الكواري، وزير الصحة العامة، مع سعادة السيد مارفين رودريغيز كورديرو، نائب رئيس جمهورية كوستاريكا، الذي يزور البلاد حاليا.

وجرى خلال الاجتماع استعراض أوجه التعاون بين البلدين فيما يتعلق بالمجالات الصحية، والجهود المبذولة لمواجهة جائحة كورونا /كوفيد-19/.

حضر الاجتماع سعادة السيد ألفارو ماريانو سيغورا أفيلا، سفير جمهورية كوستاريكا لدى الدولة، وعدد من كبار المسؤولين بوزارة الصحة العامة.

وعقب الاجتماع رافقت سعادة وزير الصحة العامة، سعادة نائب رئيس جمهورية كوستاريكا، والوفد المرافق له، في جولة داخل مركز قطر لإعادة التأهيل بمدينة حمد بن خليفة الطبية.

وتعرف الوفد الزائر، خلال الجولة، على الأقسام التابعة للمركز والخدمات المتطورة التي يقدمها لمرضى إعادة التأهيل، ومنها مختبر المشي، ومرفق الطريق السهل/ Easy Street/، الذي تجري من خلاله محاكاة لمواقف حقيقية بمشاركة المريض في بيئة إكلينيكية آمنة للمرضى الذين تتطلب حالاتهم علاجاً موجهاً يمكنهم من إعادة الاندماج مرة أخرى بالمجتمع والقيام بخطواتهم المستقلة الأولى نحو الشفاء.

كما قام أعضاء من الوفد المرافق لسعادة نائب رئيس جمهورية كوستاريكا بزيارة لمستشفى الرميلة، تعرفوا خلالها على أقسام المستشفى والخدمات التي يوفرها للمرضى والمراجعين.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo