دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

قطر الخيرية تسلّم كراسي متحركة للجنة المنظمة لكأس آسيا

08/01/2024 الساعة 14:08 (بتوقيت الدوحة)
خلال تسليم الكراسي المتحركة للجنة
خلال تسليم الكراسي المتحركة للجنة
ع
ع
وضع القراءة

انطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعية؛ قامت قطر الخيرية بتسليم اللجنة المنظمة لكأس آسيا "قطر 2023" كراسي متحركة لتسهيل عملية التنقل على مشجعي كأس آسيا من ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن، وتيسير وصولهم إلى مناطق المباريات ومقاعد الملاعب.

ويأتي تقديم الكراسي للجنة المنظمة لكأس آسيا ضمن الدعم المتواصل من قطر الخيرية للجان الرياضية والمؤسسات الخدمية بالدولة، وإسهاما منها في تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030. 

وبهذه المناسبة، قال السيد عبد الرحمن الهاجري، مدير إدارة البرامج وتنمية المجتمع بقطر الخيرية: "إن هذا التعاون مع اللجنة يجمع بين الجوانب الإنسانية والرياضية لتحقيق الأهداف المشتركة بين الطرفين، مشددا على التزامقطر الخيرية الدائم بتقديم خدمات متميزة لجميع فئات المجتمع.

وأضاف الهاجري أن قطر الخيرية تحرص كل الحرص على نجاح بطولة كأس آسيا من خلال تضافر الجهود وتكامل الأدوار بين المؤسسات الخدمية والإنسانية بالدولة، كما أبدى استعداد قطر الخيرية لتقديم المزيد من التعاون معاللجنة المنظمة لكأس آسيا بحسب طلبها. 

بدوره قال السيد محمد المصطفوي الهاشمي، مدير عمليات المنشأة في استاد عبد الله بن خليفة بالدحيل، إن قطر الخيرية دائما سباقة في تقديم الدعم الذي ينفع كافة شرائح المجتمع، مؤكداً على أهمية هذه الكراسي في تسهيل وصول المشجعين من ذوي الإعاقة وكبار السن إلى الملاعب وخروجهم منها، ونوه بأن هذه الكراسي ستتوزع على تسع استادات كأس آسيا، معربا عن أمله في استمرار التعاون بين الجهتين مستقبلا. 

كما سلط الضوء على الدعم المقدم من قطر الخيرية في البطولات السابقة، مثل توفير المتطوعين، وتسليم الكراسي لذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى الدعم المعرفي، وتوفير صناديق جمع التبرعات، مشيراً إلى قطر الخيرية لها جهود بارزة في خدمة كافة شرائح المجتمع المحلي، كما أنها تحظى بسمعة عالمية مرموقة، نظراً لتنفيذها لمشاريع إنسانية وتنموية متنوعة على نطاق واسع في مختلف دول العالم.

 

IMG_4610.jpeg
IMG_4608.jpeg

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo