دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

معهد دراسات الترجمة بجامعة حمد بن خليفة يفتح باب التسجيل في دورات اللغات 2024

08/01/2024 الساعة 18:41 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلن معهد دراسات الترجمة بكلية العلوم الإنسانية والاجتماعية في جامعة حمد بن خليفة، عن فتح باب التسجيل في دورات اللغات 2024.

وتغطي الدورات التي يقدمها مركز اللغات التابع للمعهد 12 لغة تتضمن: العربية، والصينية (الماندرين)، والإنجليزية، والفرنسية، والألمانية، والإيطالية، واليابانية، والكورية، والبرتغالية، والروسية، والإسبانية، والتركية.

وتبدأ الدورات في 20 يناير 2024، حيث يقدم خبراء المركز المؤهلون إرشادات في كل من الفصول الدراسية أو عبر الإنترنت، باستخدام وسائل ذكية وتقنيات حديثة، لتعزيز بيئة تعليمية متميزة لطلابهم.

كما سيتمكن المشاركون من تطوير قدراتهم في التحدث والاستماع والقراءة والكتابة بلغتهم المختارة وفقا لمستوى كفاءتهم.

وفي هذا الصدد أوضحت الدكتورة أمينة حسين، مدير مركز اللغات بمعهد دراسات الترجمة، أنه مع بداية العام 2024، يفتح مركز اللغات باب التسجيل لدورات الفصل الدراسي الجديد، ليتسنى للمتعلمين الارتقاء بمهاراتهم في اللغات المتوافرة، مرحبة بأفراد المجتمع من جميع الأعمار للانضمام إلى هذه الدورات، وتحقيق الاستفادة القصوى من هذه الفرصة لاستكشاف اللغات والثقافات المختلفة.

وستعقد الفصول الدراسية في المدينة التعليمية، وبالنسبة للطلاب الذين لديهم معرفة مسبقة بلغة ما، عليهم إجراء اختبار لتحديد المستوى، لاختيار الدورة التي تناسبهم وتلبي تطلعاتهم.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo