دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

كأس السوبر الإسباني.. موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو والقناة الناقلة

09/01/2024 الساعة 23:49 (بتوقيت الدوحة)
مباراة سابقة بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد
مباراة سابقة بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد
ع
ع
وضع القراءة

مباراة نارية تجمع بين ريال مدريد وجاره أتلتيكو مدريد، يوم الأربعاء الموافق 10 يناير 2024، على أرضية ملعب الأول بارك في السعودية، ضمن مباريات كأس السوبر الإسباني 2024.

ويلتقي ريال مدريد مع أتلتيكو مدريد في نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني، والتي يشارك بها أيضًا فريق برشلونة وفريق أوساسونا.

وستشهد المباراة صراعًا شرسًا بين الإيطالي كارلو أنشيلوتي والأرجنتيني دييجو سيميوني مدربا ريال مدريد وأتلتيكو مدريد من أجل الوصول إلى المباراة النهائية لكأس السوبر الإسباني.

ويأمل فريق ريال مدريد في الثأر لهزيمته أمام أتلتيكو مدريد، وكان ذلك عندما تواجها بملعب واندا ميتروبوليتانو في الدوري الإسباني، وانتهى اللقاء بفوز "الروخيبلانكوس" 3-1.أتلتيكو مدريدوسيلتقي الفائز من مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو في نهائي كأس السوبر الإسباني مع الفائز من مباراة برشلونة وأوساسونا التي ستقام يوم الخميس.

وسبق وأن التقى ريال مدريد وأتلتيكو في كأس السوبر الإسباني بالسعودية في أول نسخة بالنظام الجديد عام 2020، ولكن اللقاء آنذاك كان على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، وانتهى بفوز الملكي بركلات الترجيح 4-1 بعد التعادل السلبي.

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في كأس السوبر الإسباني 2024

تقام مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني 2024 يوم الأربعاء الموافق 10 يناير على ملعب "الأول بارك".مباراة ريال مدريد وبرشلونة.jfifوتنطلق مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو في كأس السوبر الإسباني 2024

تنقل مباريات كأس السوبر الإسباني ومنها مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد عبر قناة SSC السعودية.

معلق لقاء ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بكأس السوبر الإسباني 2024

يعلق على مباراة ريال مدريد عبر القناة الصوتية الأولى المعلق علي سعيد الكعبي، ورؤوف خليف عبر القناة الصوتية الثانية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo