دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

السوبر الإسباني.. برشلونة يلتقي أوساسونا غدا في الدور قبل النهائي

10/01/2024 الساعة 11:36 (بتوقيت الدوحة)
برشلونة
برشلونة
ع
ع
وضع القراءة

يسعى برشلونة الإسباني للدفاع عن لقبه عندما يلتقي أوساسونا وصيف كأس ملك إسبانيا غدا الخميس في الدور قبل النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني لكرة القدم التي تقام بالعاصمة السعودية الرياض للمرة الرابعة، بمشاركة الرباعي ريال مدريد وبرشلونة وأتليتكو مدريد وأوساسونا.

وتلعب مباريات البطولة بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة حيث يلعب وصيف كل بطولة مع بطل المسابقة الأخرى، وستقام المباراة النهائية يوم الأحد المقبل.

ويسعي برشلونة حامل لقب الدوري الإسباني للدفاع عن لقب البطولة الذي حققه الموسم الماضي بعد فوزه على غريمه ريال مدريد بنتيجة (3- 1)، ويتطلع إلى تحقيق اللقب الخامس عشر في تاريخه كأكثر الأندية الإسبانية حصدا للقب منذ انطلاقة البطولة عام 1982.

وفي المقابل حشد فريق أوساسونا النجوم من أجل إسعاد قاعدته الجماهيرية، وتحسين الصورة المهزوزة التي ظهر بها الفريق في الدوري الإسباني هذا الموسم بتواجده في المركز الثاني عشر برصيد 22 نقطة.

ويتأهل الفائز من مباراة برشلونة وأوساسونا مباشرة إلى المباراة النهائية لمواجهة الفائز من لقاء اليوم بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

ويعتبر ريال سوسييداد أول فريق يتوج بأول ألقاب كأس السوبر الإسباني لكرة القدم عام 1982 على حساب ريال مدريد، بطل الكأس، وغابت البطولة عامي 1986 -1987.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo