دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

كأس آسيا قطر 2023.. سبيتار يعلن عن دعمه للمنتخب القطري في البطولة

10/01/2024 الساعة 17:52 (بتوقيت الدوحة)
المنتخب القطري الأول لكرة القدم
المنتخب القطري الأول لكرة القدم
ع
ع
وضع القراءة

أعلن سبيتار، مستشفى جراحة العظام والطب الرياضي، اليوم عن دعمه للمنتخب القطري لكرة القدم خلال منافسات بطولة كأس آسيا 2023 التي تنطلق بعد غد الجمعة وتستمر حتى 10 فبراير المقبل.

وقال بيان للمستشفى إن سبيتار سيكون المقدم الحصري للدعم الطبي بشكل كامل للمنتخب القطري خلال بطولة كأس آسيا قطر 2023 من خلال طاقم طبي موسع يضم نخبة من الأطباء والمعالجين الفيزيائيين، والذين سبق لهم المساهمة في نجاحات المنتخب القطري والتتويج باللقب القاري في الدورة الأخيرة التي أقيمت في الإمارات 2019.

وأضاف البيان أن وجود سبيتار في منافسات كأس آسيا 2023، يأتي استمرارا للدعم المقدم من المستشفى للمنتخبات القطرية لكرة القدم، حيث تم في عام 2018 استحداث وحدة الخدمات الطبية وقسم خاص في سبيتار مسؤول عن تزويد منتخبات قطر الوطنية لكرة القدم بخدمات الطب الرياضي عن طريق تطبيق أعلى المعايير الدولية للرعاية السريرية، ومساعدة المنتخب الوطني الأول لتحقيق أعلى مستويات الأداء، ودعمه لتحقيق أهدافه المرجوة.

وتابع :" من بين المنتخبات المشاركة في كأس آسيا 2023، سيستفيد المنتخب العراقي من خبرة سبيتار في الطب الرياضي من خلال إسناد مهمة الطاقم الطبي لخبراء سبيتار، ضمن اتفاقية تجمع الطرفين".

ويقدم سبيتار الخدمات الطبية اللازمة للرياضيين، ودعما طبيا شاملا لجميع المنتخبات الوطنية المشاركة في بطولة كأس آسيا لكرة القدم قطر 2023، من خلال توفير مسار علاجي سلس في حال تعرض اللاعبين لإصابات أو أمراض خلال المسابقة.

وفي منافسات كأس الأمم الإفريقية 2023 التي تنطلق يوم الأحد المقبل، تستمر الاتفاقية بين سبيتار والاتحاد الجزائري لكرة القدم في عامها الرابع عشر، وهي إحدى أطول وأنجح الاتفاقيات، وسيكون هناك طبيب من سبيتار ضمن الطاقم الطبي للمنتخب الجزائري المشارك في نهائيات كأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار.

كما سيستفيد منتخب مالي من خدمات سبيتار.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo