دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

وزير البلدية والبيئة يشيد بدور العمال في نهضة دولة قطر

01/05/2021 الساعة 12:30 (بتوقيت الدوحة)
سعادة السيد عبد الله بن عبد العزيز بن تركي السبيعي وزير البلدية والبيئة
سعادة السيد عبد الله بن عبد العزيز بن تركي السبيعي وزير البلدية والبيئة
ع
ع
وضع القراءة

وجه سعادة المهندس عبدالله بن عبدالعزيز بن تركي السبيعي وزير البلدية والبيئة، التهنئة للعمال المنتسبين للوزارة بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يوافق الأول من مايو من كل عام.

وقدم سعادته الشكر لجميع العمال في مختلف القطاعات والإدارات والبلديات التابعة للوزارة على ما يقدمونه من أعمال مخلصة لخدمة وزارة البلدية والبيئة، ونهضة دولة قطر بوجه عام، وذلك خلال كلمة له عبر تقنية الاتصال المرئي.

وثمن سعادة الوزير جهودهم المتميزة خلال جائحة كورونا (كوفيد-19)، مؤكدا على ضرورة استمرار الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على صحتهم وسلامتهم، ومتمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح.

في السياق نفسه، كرمت وزارة البلدية والبيئة بالتعاونش مع شركة "أريد"، عددا من عمال النظافة العامة والحدائق بالوزارة، تقديرا لجهودهم ومشاركتهم في الفعاليات والمناسبات المختلفة بالدولة، وذلك بحضور عدد من مسؤولي الوزارة والشركة.

وأشاد مسؤولو الجهتين بالدور الهام والمستمر الذي يقوم به العمال بمختلف القطاعات والإدارات والبلديات التابعة للوزارة، خاصة في ظل جائحة كورونا، وما يتطلبه ذلك من تكثيف أعمال النظافة والتعقيم والتطهير والتي تساهم في الحد من انتشار فيروس /كورونا/.

 

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo