دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

كأس آسيا قطر 2023.. مدرب منتخب سوريا: نريد تسجيل حضور مشرف

12/01/2024 الساعة 20:00 (بتوقيت الدوحة)
المدير الفني للمنتخب السوري هيكتور كوبر
المدير الفني للمنتخب السوري هيكتور كوبر
ع
ع
وضع القراءة

أعرب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب السوري، عن تفاؤله الكبير بالظهور بالمستوى المأمول في مواجهة الغد أمام المنتخب الأوزبكي في استهلال المشوار في بطولة كأس آسيا لكرة القدم قطر 2023، وذلك لحساب المجموعة الثانية التي تضم أيضا كلا من أستراليا والهند.

وقال كوبر ،في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "الاستعدادات سادها التفاؤل ونتمنى أن نصل بعيدا في مشوار البطولة، نعرف صعوبة المواجهة الأولى، ونتمنى تحقيق الظهور المشرف في هذه البطولة القارية، نحاول التغلب على هذه الضغوط بتنفيذ التعليمات والانضباط التكتيكي، وسنحاول التركيز على نقاط الضعف لدى المنافس".

وتابع المدير الفني للمنتخب السوري، والذي سبق له قيادة المنتخب الأوزبكي لدور الستة عشر في النسخة الماضية عام 2019 :"نعرف قيمة المنتخب الأوزبكي وهو يملك مدرب كبير، والعديد من عناصر الخبرة، لقد وصلنا لمرحلة انسجام جيدة وكل شيء يسير على أفضل مايرام، وبالنسبة لي فقد اتضحت ملامح التشكيلة التي سنخوض بها المواجهة وربما يكون هناك تغييرات في اللحظات الأخيرة".

ومن جانبه، قال عمار رمضان لاعب المنتخب السوري والمحترف في نادي دونايسكا ستريدا السلوفاكي ،خلال المؤتمر، "كرة القدم لعبة جماعية، والبطولة لها حسابات مختلفة، سنخوض غمار المشاركة في بطولة قارية مهمة لكل المنتخبات ونريد تقديم أداء مشرف بعد سلسلة من التخبطات، ونطمح لتغيير الصورة التي ظهرنا عليها في المباراة السابقة في التصفيات المونديالية".

وحول تجاربه باللعب مع عدة أندية أوروبية، أكد رمضان أن أي لاعب يطمح للعب مع فرق أوروبية مميزة، مضيفا أنه يجب تحقيق النتائج الإيجابية كي تكون الأنظار مسلطة على اللاعبين.

وعن مواجهة منتخب أوزبكستان ختم رمضان تصريحاته قائلا: "الحظوظ متساوية بين المنتخبين، وبالنسبة لنا وصلنا لمرحلة انسجام جيدة، ونأمل أن نكون في الموعد ونرسم البسمة على وجوه الجماهير السورية، الجميع على قلب رجل واحد".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo