دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

كأس آسيا قطر 2023.. مدرب اليابان: هدفنا التتويج باللقب

13/01/2024 الساعة 18:32 (بتوقيت الدوحة)
هاجيمي مورياسو مدرب المنتخب الياباني
هاجيمي مورياسو مدرب المنتخب الياباني
ع
ع
وضع القراءة

أكد هاجيمي مورياسو مدرب المنتخب الياباني، عن تطلعه لتقديم بداية قوية في بطولة كأس آسيا 2023 عندما يواجه نظيره الفيتنامي غدا الأحد على استاد الثمامة في إطار منافسات المجموعة الرابعة.

وقال إن المنتخب الياباني يهدف للتتويج بلقب البطولة، وإسعاد جماهيره.. مضيفا أنه لتحقيق هذا الهدف سيكون على اللاعبين تطوير مستوياتهم من مباراة إلى أخرى، وبذل قصارى جهودهم.

وأشار مورياسو إلى أن منتخبه استعد للبطولة بشكل جيد وخاض مباريات ودية، وبالنظر للقائمة التي يضمها المنتخب فقد تسنح الفرصة لجميع اللاعبين للمشاركة في المباريات، مؤكدا أن طاقمه يقوم بتحليل الأداء ويختار التشكيل الأمثل لكل مواجهة.

كما تحدث المدرب عن المنتخب الفيتنامي الذي سيواجهه غدا، قائلا إن مدرب فيتنام يعرف الكرة اليابانية جيدا، وبالطبع سيكون قد قام بتحليل أداء المنتخب الياباني.. مشيرا إلى أنه هو شخصيا يعرف كذلك تفاصيل لعب المنتخب الفيتنامي، وسيطالب لاعبي اليابان بتوخي الحذر من الهجمات السريعة، مؤكدا أن الفيتناميين سيعملون على استغلال أي فرصة قد تسنح لهم.

من جانبه أعرب واتارو إيندو لاعب المنتخب الياباني عن تطلعات اللاعبين لتحقيق بداية قوية في مباراة فيتنام وبدء مشوارهم في البطولة بشكل مثالي من خلال الفوز في المباراة الأولى.

وقال اللاعب في المؤتمر الصحفي، إن المنتخب يعمل بالطريقة المثلى التي تضمن له التتويج بالبطولة، وسيبذل اللاعبون قصارى جهدهم لتحقيق ما يصبون إليه، مؤكدا أن جميع اللاعبين مستعدون لخوض منافسات هذه البطولة القارية، ويسعون لإسعاد جماهيرهم.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo