دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

كأس آسيا قطر 2023.. مدرب أستراليا يؤكد تطلعه لحصد اللقب

13/01/2024 الساعة 19:51 (بتوقيت الدوحة)
جراهام أرنولد
جراهام أرنولد
ع
ع
وضع القراءة

أكد جراهام أرنولد مدرب منتخب أستراليا أن الفوز على المنتخب الهندي بهدفين دون رد اليوم في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية لكأس آسيا قطر 2023، يعد بمثابة انطلاقة جيدة في البطولة.

وقال أرنولد في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إنه يشعر بالرضا عن تحقيق الفوز الأول في البطولة، مشيدا في ذات الوقت بأداء المنتخب الهندي الذي لعب بصورة جيدة خاصة في الشوط الأول، مضيفا أنه طالب اللاعبين باستغلال الفرص في الشوط الثاني من أجل تحقيق الفوز وقد نجح اللاعبون في تحقيق ذلك.

وأشار إلى أنه رغم الفوز وحصد النقاط الثلاث الأولى في بداية المشوار القاري لكنه يتطلع للمزيد من الأداء من لاعبيه في المباريات القادمة، وقال إنه تحدث مع اللاعبين بعد اللقاء وطالبهم بتحسين الأداء في جميع الجوانب خلال المباريات القادمة.. مشيرا إلى أن لاعبيه يمتلكون القدرات التي تؤهلهم لإظهار مستوى أفضل.

واعتبر المدرب أن هدف أستراليا الأول هو حصد اللقب، مؤكدا أن المنتخب حضر للدوحة من أجل الفوز بالبطولة و"علينا أن نقدم كل ما يمكن من أجل تحقيق ذلك، ونعتبر الفوز على الهند مجرد بداية وما تزال هناك ست مباريات أخرى قادمة علينا الفوز بها".

وأثنى مدرب أستراليا على أداء العديد من لاعبي فريقه بعد الفوز على الهند ومن بينهم جوردان بوس الذي لعب كبديل في الشوط الثاني ونجح في تسجيل الهدف الثاني، وظهر بصورة جيدة خلال الدقائق التي لعبها.

جاكسون إرفين: استمتعنا بالأجواء الرائعة التي صنعها الجمهور

من جانبه أعرب جاكسون إرفين لاعب منتخب أستراليا عن سعادته بتحقيق الفوز على منتخب الهند في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس آسيا.

وقال إرفين خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إن الفوز لم يكن سهلا خاصة أن المنتخب الهندي لعب بصورة جيدة في الشوط الأول، "لذا كان علينا أن نتحلى بالصبر لأن مثل هذه المباريات تتسم بالتوتر باعتبارها الأولى بالنسبة لكلا الفريقين في البطولة، لكن تسجيل الهدف الأول سهل مهمتنا في المباراة وقادنا لتحقيق الفوز".. مشيراً إلى أن الحفاظ على التركيز الذهني كان السبب الحقيقي في تعامل لاعبي أستراليا مع مجريات اللقاء بالشكل المناسب.

وأشاد اللاعب بالأجواء الجماهيرية التي شهدتها المباراة في ملعب أحمد بن علي، حيث قال:" لقد استمتعنا بالأجواء الرائعة التي صنعها الجمهور خلال المباراة ومن الجيد أن نحقق الفوز في تلك الأجواء".

وحصل جاكسون إرفين على جائزة أفضل لاعب في المباراة بعد تسجيله الهدف الأول وقيادته منتخب بلاده لتحقيق الفوز.

 

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo