دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد في كأس السوبر الإسباني

13/01/2024 الساعة 23:41 (بتوقيت الدوحة)
مباراة سابقة بين برشلونة وريال مدريد
مباراة سابقة بين برشلونة وريال مدريد
ع
ع
وضع القراءة

تختتم منافسات بطولة كأس السوبر الإسباني 2024 لكرة القدم، يوم الأحد 14 يناير 2024، وذلك بمباراة ريال مدريد وبرشلونة في المباراة النهائية للمسابقة المقامة حاليًا في السعودية.

ويلتقي فريق ريال مدريد مع غريمه التقليدي فريق برشلونة، مجددا، في مباراة الكلاسيكو في نهائي كأس السوبر الإسباني على أرضية ستاد "الأول بارك" في العاصمة السعودية الرياض.

وتحتضن المملكة العربية السعودية بطولة كأس السوبر الإسباني للمرة الرابعة في التاريخ، بعد أعوام 2020 و2022 و2023، وستكون هذه هي المرة الثانية على التوالي التي يلتقي فيها الفريقان في المباراة النهائية للبطولة في السعودية.

وحجز فريق ريال مدريد موقعه في المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر الإسباني بعد الفوز على جاره أتلتيكو مدريد (5-3) عقب وقت إضافي، في الدور قبل النهائي، فيما تأهل برشلونة بفوزه على أوساسونا (2 - صفر) في الدور قبل النهائي.

والتقى ريال مدريد وبرشلونة في 255 مباراة رسمية حتى الآن، وفاز في 104 مباريات، فيما حقق برشلونة 100 فوز، وتعادلا 51 مرة.

وفي آخر 12 مباراة جمعت بين ريال مدريد وبرشلونة، فاز الفريق الملكي في 8 مباريات، فيما فاز الفريق الكتالوني في أربع فقط.

وكان الفوز الذي حققه برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف على رالي مدريد في نهائي نسخة الموسم الماضي، هو الأول له على الفريق في كأس السوبر الإسباني بعد أربع هزائم متتالية في الفترة ما بين 2012 و2022.

ويدخل ريال مدريد مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني أمام برشلونة بثقة كبيرة، خاصة أنه لم يخسر في آخر 20 مباراة رسمية، وكانت آخر خسارة تلقاها الفريق يوم 24 سبتمبر الماضي عندما خسر أمام أتلتيكو مدريد.

واستطاع ريال مدريد أن يحقق الفوز في آخر ست مباريات في جميع المسابقات، وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف على الأقل في أربع مباريات، ولم يخسر إلا في مباراة واحدة في جميع المسابقات هذا الموسم، وفشل في التسجيل في مباراة واحدة في آخر 27 مباراة.

وعلى الجانب الآخر، أنهى فريق برشلونة فترة انتظار خمس سنوات للتتويج بلقب كأس السوبر الإسباني، بعدما توج به الموسم الماضي، وستكون الفرصة متاحة أمامه للفوز بالكأس للعام الثاني على التوالي وتعزيز رقمه القياسي كأكثر الأندية تتويجا باللقب حيث حصده 14 مرة بفارق لقبين أمام الريال.

ويدخل برشلونة لقاء ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني بمعنويات مرتفعة، خاصة وأن الفريق حقق أربع انتصارات متتالية في مختلف المسابقات للمرة الأولى منذ سبتمبر الماضي.

ويغيب البرازيلي رافينها عن فريق برشلونة أمام فريق ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني، بعد إصابته في المباراة الماضية أمام أوساسونا في نصف نهائي البطولة.

وقبل مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني، أكد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد وتشافي هيرنانديز مدرب برشلونة على صعوبة المواجهة، وشدد على أن الفريقين سيسعيان بكل قوة للتتويج باللقب.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني

تنطلق مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة المقرر إقامتها على أرضية ملعب الأول بارك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

طريقة مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد في السوبر الإسباني

تنقل مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني بث مباشر عبر شاشة قناة ssc السعودية الناقل الحصري للبطولة المقامة حاليًا في المملكة العربية السعودية، ويستضيف مبارياتها ملعب الأول بارك.

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد برشلونة في السوبر الإسباني

حراسة المرمى: كيبا.

خط الدفاع: فيرلاند ميندي، ناتشو فيرنانديز، أنطونيو روديجر، داني كارفخال.

خط الوسط: توني كروس، تشواميني، فيدي فالفيردي.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، جود بيلينجهام، رودريجو جوس.

تشكيل برشلونة المتوقع ضد ريال مدريد في كأس السوبر

حراسة المرمى: إيناكي بينيا.

خط الدفاع: كوندي، رونالد أراوخو، أندريس كريستنسن، أليخاندرو بالدي.

وسط الملعب: سيرجي روبيرتو، فرينكي دي يونج، إيلكاي جوندوجان، بيدري.

خط الهجوم: فيران توريس، روبرت ليفاندوفسكي.

معلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كأس السوبر الإسباني 2024

يعلق فارس عوض ومحمد حسين على مباراة الكلاسيكو التي ستجمع بين ريال مدريد مع غريمه التقليدي برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني لكرة القدم 2024.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo