دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

مشاهدة مباراة مصر وموزمبيق بكأس أمم إفريقيا.. القنوات الناقلة والتشكيل

14/01/2024 الساعة 11:07 (بتوقيت الدوحة)
منتخب مصر
منتخب مصر
ع
ع
وضع القراءة

تنطلق رحلة منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، اليوم الأحد، وذلك عندما يلتقي الفراعنة مع منتخب موزمبيق في الجولة الأولى من دور المجموعات.

ويستضيف ملعب فيليكس هوفويه مباراة منتخب مصر مع منتخب موزمبيق، ضمن الجولة الجولة من مباريات المجموعة الثانية في كأس الأمم الأفريقية، والتي تضم أيضًا منتخب كاب فيردي ومنتخب غانا.

ويعول منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2023 على خبرات العديد من نجومه، ويأتي على رأسهم محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، بالإضافة إلى الحارس محمد الشناوي والمدافع أحمد حجازي وغيرهم من اللاعبين المميزين.

وقبل انطلاق مشوار منتخب مصر في نهائيات كأس أمم إفريقيا، أكد المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة أن هدف الفريق هو تحقيق اللقب والعودة بالكأس إلى القاهرة.

ويشارك منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2023 للمنافسة على اللقب، وتعويض خسارة نهائي النسخة الماضية أمام منتخب السنغال بركلات الترجيح، والحصول على لقبه الثامن.

وفي السطور التالية يستعرض "مرسال قطر" أبرز المعلومات الخاصة بمباراة منتخب مصر مع نظيره منتخب موزمبيق في نهائيات كأس الأمم  الإفريقية 2023 في كوت ديفوار.

تشكيل منتخب مصر المتوقع اليوم ضد موزمبيق

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد حمدي، محمد عبد المنعم، أحمد حجازي، محمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي، محمد النني، أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد، محمد صلاح.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وموزمبيق في كأس أمم إفريقيا

تنقل مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا حصريًا في الشرق الأوسط عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت، ومن ضمنها مباراة منتخب مصر ضد منتخب موزمبيق، اليوم.

وتنقل مباراة مصر ضد موزمبيق في الجولة الأولى من كأس أمم إفريقيا عبر شاشة قناتي بي إن سبورتس ماكس الأولى والثانية "beIN SPORTS HD 1 MAX" و"beIN SPORTS HD 2 MAX".

موعد مباراة مصر ضد موزمبيق في كأس أمم إفريقيا 2023

تقام مباراة مصر وموزمبيق في كأس أمم إفريقيا 2023، اليوم الأحد الموافق 14 يناير 2024 في ملعب فيليكس هوفويه.

وتنطلق مباراة مصر وموزمبيق في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo