دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

كأس آسيا 2023.. مدرب إندونيسيا يرفع راية التحدي قبل مواجهة العراق

14/01/2024 الساعة 15:47 (بتوقيت الدوحة)
الكوري الجنوبي شين تاي يونغ مدرب منتخب إندونيسيا
الكوري الجنوبي شين تاي يونغ مدرب منتخب إندونيسيا
ع
ع
وضع القراءة

أكد الكوري الجنوبي شين تاي يونغ مدرب منتخب إندونيسيا جاهزية لاعبيه لمواجهة المنتخب العراقي غدا "الإثنين" في مستهل مشوارهم ببطولة كأس آسيا قطر 2023 والتي تستمر حتى 10 فبراير المقبل.

وقال شين تاي يونغ في المؤتمر الصحفي قبل المباراة، اليوم، إن منتخبه على أتم الجاهزية لملاقاة نظيره العراقي الذي سبق وأن تواجه معه في تصفيات كأس العالم 2026.. مؤكدا أن عناصر المنتخب عازمة على تقديم أداء مختلف عن المباراة السابقة أمام العراق.

وعن أسباب الهزيمة أمام العراق بنتيجة (5 -1) في تصفيات كأس العالم منذ شهرين، أرجع ذلك إلى عدم التمكن من القيام بالتحضير الجيد للمباراة حينها في ظل ظروف صعبة واجهتهم أدت إلى هذه الخسارة.

ولفت إلى أن المنتخب العراقي يتمتع بالقوة بدنيا وفنيا لكن هذه العوامل لن تثني منتخب إندونيسيا عن تقديم أداء جيد غدا.

وعن إمكانية التأهل للدور الثاني في البطولة، وصف مدرب منتخب إندونيسيا ذلك بالرحلة الصعبة خاصة وأنه يخوض هذه المنافسات ضمن مجموعة قوية تضم منتخبات اليابان والعراق وفيتنام، لكنه أكد على أن اللاعبين سيبذلون كل ما في وسعهم من أجل الظهور بالشكل المطلوب.

واعتبر مدرب إندونيسيا أن الاستمرار في البطولة يستوجب الحاجة إلى الهجوم وتسجيل الأهداف لأن اللعب بطريقة دفاعية أمام منتخبات قوية لن يفيد المنتخب كثيرا.

بدوره، أكد لاعب منتخب إندونيسيا اسناوي مانجوكوالام في المؤتمر الصحفي استعدادهم لمواجهة المنتخب العراقي غدا الإثنين لا سيما أنهم قد سبق أن تواجهوا معه في التصفيات ويعرفوه جيدا.

وذكر في سياق متصل أنهم قاموا بمتابعة أداء المنتخب العراقي من خلال الفيديوهات والتعرف على نقاط القوة والضعف لدى منافسهم.. مبينا أن ذلك سيفيدهم في مباراة الغد.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo