دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

كأس آسيا قطر 2023.. مدرب العراق: مباراة الغد أمام إندونيسيا مختلفة

14/01/2024 الساعة 16:17 (بتوقيت الدوحة)
الإسباني خيسوس كاساس مدرب المنتخب العراقي
الإسباني خيسوس كاساس مدرب المنتخب العراقي
ع
ع
وضع القراءة

أعرب الإسباني خيسوس كاساس مدرب المنتخب العراقي عن تطلعه لتحقيق الفوز غدا "الإثنين" على حساب المنتخب الإندونيسي في مستهل مشوارهم ببطولة كأس آسيا قطر 2023، التي تستضيفها الدوحة حتى 10 فبراير المقبل.

وقال كاساس في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: إن مواجهة منتخب إندونيسيا غدا بالغة الأهمية كونها المباراة الأولى في هذه البطولة، مؤكدا سعي المنتخب لأن يفتتح مشواره في كأس آسيا بالفوز.

ونوه مدرب المنتخب العراقي إلى أن لقاء الغد يختلف عن مباراتهم أمام نفس المنافس في تصفيات كأس العالم 2026 التي خاضوها منذ شهرين في البصرة وانتهت بفوز العراق بنتيجة (5 -1).

وحول حظوظ المنتخب العراقي في التأهل للدور الثاني، أكد أن الفوز في كل مباراة هو مفتاح العبور والتقدم في البطولة، خاصة وأن مجموعته تضم منتخبات قوية.. لافتا إلى أن منتخب إندونيسيا في تطور مستمر، ولديه لاعبون ينشطون في الدوريات الأوروبية.

ورأى مدرب المنتخب العراقي في هذا الصدد أن منتخبي فيتنام واليابان هما الأوفر حظا في هذه المجموعة.

وتابع مدرب العراق أن لديه أحلاما كثيرة من بينها التأهل وصدارة المجموعة ولكنه حاليا سيركز على مباراة الغد لأن منتخب إندونيسيا يريد أن يعوض خسارته الأخيرة أمام العراق في تصفيات كأس العالم 2026.

من جانبه، أعرب أسامة رشيد لاعب المنتخب العراقي في تصريح له عن سعادته بالمشاركة في كأس آسيا للمرة الثالثة.. مؤكدا أن زملاءه سيقدمون كل ما لديهم من أجل إسعاد الجماهير العراقية في كافة المباريات.

وأشار إلى أن تحقيق الفوز غدا سيمنحهم شحنة معنوية للتقدم في البطولة تدريجيا.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo