دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

اقتحامات متواصلة للمدن في الضفة الغربية من قبل قوات الاحتلال

15/01/2024 الساعة 10:46 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحاماتها وعمليات الدهم التي طالت مدنا وبلدات عدة في الضفة الغربية، وذلك في ظل استمرار العدوان الواسع على قطاع غزة.

وطالت الاقتحامات فجر اليوم حرم جامعة النجاح الوطنية في مدينة نابلس، إذ اعتقلت قوات الاحتلال عددا من الطلبة.

كما وداهمت بلدة يطا جنوب الخليل، ونفذت عمليات دهم وتفتيش واسعة، طالت منازل معتقلين في سجون الاحتلال، واستولت على عدد من المركبات.

كما اقتحمت قوات الاحتلال حي المصايف في مدينة رام الله وبلدة كوبر شمال غرب المدينة، وداهمت عدة منازل من بينها منزل المعتقل المعروف نائل البرغوثي.

ومع الساعات الأولى بعد منتصف الليلة الماضية، داهم الاحتلال عددا من منازل المدنيين في الجنان في مدينة البيرة بعد اقتحام المدينة، بالتزامن مع اقتحام آليات الاحتلال العسكرية بلدة بيت ريما شمال غرب رام الله، ونفذت كذلك عمليات دهم لمنازل المدنيين.

وتشهد مدن وبلدات ومخيمات الضفة الغربية والقدس المحتلتين يوميا حملات مداهمة واقتحامات للقرى والبلدات من قبل قوات الاحتلال والمستوطنين، تصحبها مواجهات واعتقالات وإطلاق للرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز السام المسيل للدموع على الشباب الفلسطينيين، وزادت وتيرة تلك الحملات بالتزامن مع العدوان الإسرائيلي غير المسبوق والمتواصل على قطاع غزة منذ السابع من شهر أكتوبر الماضي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo